إعلان

بالفيديو.. المصريين الأحرار: ميثاق شرف حزبي لمنع التراشق اللفظي بين الأحزاب السياسية

11:40 ص الأربعاء 14 يناير 2015

الدكتور عصام خليل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سحر عزام:

قال الدكتور عصام خليل، الأمين العام والقائم بأعمال رئيس حزب المصريين الأحرار، إنه اقترح خلال اجتماع الرئيس عبدالفتاح السيسي برؤساء وقيادات الأحزاب السياسية وضع ميثاق شرف حزبي لتقريب وجهات النظر بين الأحزاب وللحد من التراشق اللفظي بين الأحزاب.

وأضاف خليل في مداخلة هاتفية لبرنامج ''صباح أون'' المذاع على قناة ''أون تي في'' اليوم الأربعاء :''من خلال ميثاق الشرف الذي يتبناه الرئيس السيسي، سيتم وضع مبادئ للنقد سواء نقد الدولة أو النقد بين الأحزاب لكي يكون نقد بناء، والرئيس تحدث بصراحة خلال الحوار عن الوضع الاقتصادي والتحديات الاقتصادية التي تواجه مصر ومتطلبات المرحلة القادمة، وطلب من الأحزاب أن تشارك الدولة في الوقوف لمواجهة هذه التحديات''.

وأشار القائم بأعمال رئيس حزب المصريين الأحرار بعد ذلك لموقف الحزب الرافض للدخول في تحالفات خلال الانتخابات البرلمانية المقبلة، منوها لأهمية تجنب الأحزاب السياسية التراشق اللفظي فيما بينها وتقديم كل حزب لبرنامجه الانتخابي وترك الحرية للناخبين للاختيار في الانتخابات البرلمانية.

وحذر الدكتور عصام خليل من توجيه اتهامات مسبقة للبرلمان القادم بالتقسيم أو التشويه، مؤكدا أن مثل هذه الاتهامات قد تؤدي لإحجام المواطنين عن المشاركة للتصويت في الانتخابات البرلمانية المقبلة. ومنوها إلى أن إرتفاع نسبة المشاركة هي أكبر ضمان لوجود برلمان قوي.

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان