إعلان

مخيون: "لا نعرف اللف والدوران أو السعي لإقصاء الآخرين"

06:54 ص الثلاثاء 13 يناير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال د. يونس مخيون - رئيس حزب النور السلفي- إن الحزب يقوم بتدريب المرشحين لرفع مستواهم الثقافى والسياسى وأدائهم البرلمانى بحيث يكونوا صورة مشرفة للحزب، لافتاً النظر إلى أن "النور"يقدم مصلحة الوطن على مصالح الحزب ولا نعرف "اللف والدوران"، وأنه لا يسعى لإقصاء الآخرين بل نسعى للشراكة الحقيقية.

وأضاف مخيون، خلال حواره مع الإعلامي محمود الورواري ببرنامج الحدث المصري المُذاع عبر شاشة العربية الحدث مساء الأثنين، إن الهجوم على الحزب يؤكد قوته وصلابته، وأنه طالب خلال لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي بالأحزاب السياسية أن يكون هناك ميثاق شرف إعلامي، مضيفاً أن لقاء الرئيس خطوة جيدة نحو الاستقرار اتسم بالود وسعة الصدر.

وأشار رئيس حزب النور السلفي إلى أن حزب النور من أقوى الأحزاب الموجودة فى الشارع المصرى من حيث الالتحام بالجماهير والمجتمع المصرى بكافة أطيافه، موضحاً أن الحزب سيتحرك خلال الانتخابات المقبلة وفق الاستراتيجية المحددة التى تم وضعها مسبقاً والتى تراعى مصلحة البلاد فى المقام الأول وليس المصالح الحزبية والفئوية.

وذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي شدد خلال اجتماعه برؤوساء الأحزاب لأكثر من 5 ساعات على أننا فى احتاج لاصطفاف وطني من القوى الوطنية والأحزاب، وهذا يستدعي عدم الإقصاء خاصة أننا في مرحلة البناء ومصر تحتاج إلى الجميع.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان