إعلان

بالفيديو- كاميليا السادات: لهذا السبب لم أحضر جنازة أبي

11:43 م الأحد 11 يناير 2015

كاميليا السادات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

تحدثت الدكتورة كاميليا السادات، ابنة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، عن أسباب عدم حضورها جنازة أبيها، وروت ما حدث لها في الولايات المتحدة الأمريكية بعد اغتيال والدها في مصر، قائلة: "عشت في الولايات المتحدة باسم كاميليا محمد خوفاً على حياتي في الخارج".

وأضافت السادات -خلال حوارها لبرنامج "ست الحسن" الذي يعرض على فضائية "أون تي في"- اليوم الأحد، "في عام 1985 ذهبت للحصول على الماجستير والدكتوراة في جامعة بوسطن الأمريكية، وجدت المباحث الفيدرالية في منزلي دون الحديث على الإطلاق عن اغتيال أبي".

وتابع: "فتحت التليفاز لكي أكسر صمت المباحث الأمريكية، وجدت أفلام وثائقية في الإعلام الأمريكي عن الرئيس الراحل السادات، وسمعت المذيع يقول إن السادات في مستشفى المعادي بعد محاولة لاغتياله، فذهبت للاتصال بالسفير المصري بأمريكا، فنصحني عدم الحديث على الإطلاق حتى يتحدث نائب الرئيس وقتها محمد حسني مبارك".

وأكملت: "المباحث الفيدرالية رفضت نزولي مصر لعدم معرفتهم حينها هل هذا انقلاب عسكري أو شيء آخر، وأهلي كلهم اتصلوا بي رفضوا نزولي أيضاً، واتصلت بابنتي في فرنسا لكي تعود إلى أمريكا وتم رفض طلبي على الإطلاق، ولذلك لم استطع حضور جنازة أبي".

لمشاهدة الفيديو .... اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان