إعلان

وزير الأوقاف: داعش هو الوريث الإرهابى لتنظيم القاعدة

08:23 ص السبت 10 يناير 2015

الدكتور محمد مختار جمعة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود علي:

قال الدكتور محمد مختار جمعة, وزير الأوقاف، إن تنظيم داعش صار الوريث الإرهابي الأكبر لتنظيم القاعدة، مشيرا إلى أن هناك بعض الدول والقوى الدولية التي دعمت تنظيم القاعدة في الماضي، لم تستوعب الدروس التي نتجت عن دعمها للإرهاب والإرهابيين، فأخذت تدعم تنظيم داعش، الذي أخذ شره يستشري ويتجاوز حدود المنطقة العربية التي تم تسليطه عليها إلى نطاق جغرافي أوسع في مناطق مختلفة من العالم .

وأوضح وزير الأوقاف فى بيان له، أن الأمة فى حاجة ماسة إلى وقفة إنسانية تضم حكماء العالم لمواجهة التنظيمات الإرهابية الغاشمة قبل أن يستفحل خطرها.

وأعلن جمعه فى بيانه، عن استنكاره بشدة الحادث الإجرامي في الاعتداء على المجلة الفرنسية الذي حول المسلمين في نظر كثير من وسائل الإعلام الغربية من ضحايا إلى جناة، وذلك بسبب جهل تنظيم إرهابي استخدم الرصاص في موضوع كان في حاجة إلى الفكر والحوار.

وطالب وزير الأوقاف، المؤسسات الدينية أن تنتفض لإبلاغ صوت الإسلام الوسطي، وبيان أوجه السماحة وفقه التعايش وقبول الآخر في ضوء الرسالة الحضارية للأديان، والعمل الجاد الدءوب على اصطفاف عربي وإسلامي وإنساني لمواجهة تلك التنظيمات الإرهابية التي ابتلي بها العالم، وبخاصة تلك التي ترفع ظلما وزورا راية الإسلام وتقتل عدوانا وافتراء على الله تحت راية القرآن.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان