إعلان

جميلة إسماعيل: 2014 عام ثقيل..ولن نعتذر عما فعلنا

03:04 م الخميس 01 يناير 2015

الناشطة السياسية جميلة إسماعيل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

ودعت الناشطة السياسية جميلة إسماعيل، عام 2014، تأكيدها على أن ثورة يناير كانت ثورة شباب من أجل الحفاظ على الكرامة الانسانية للمواطن المصري، قائلة :'' لن نعتذر عما فعلنا''، على حد وصفها .

وقالت جميلة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي''تويتر'' اليوم الخميس، ''وداعاً ٢٠١٤ وأهلاً بعام العبور إلى الذكرَى الخامِسة للثورة، وفيه سنُحلّق بسعَادة ولن نعتَذِرعمّا فعلنا، و انقضَى عام قانون التظاهُر والحبْس، عام محاولات الإنقضاض الناعم علَى حركات وأحزاب الثورة والسيْطرة عليها، عام براءة القتَلَة والفسَدة وتقييد الإعلام وإسكات الأفوَاه وإطلاق نهّاشِي الثورة على شبابها''.

وأضافت قائلة :'' عامٌ ثقيلٌ على أحلامنا بالعيش بحريَة وكرامة، وهوَ نفسُه الذي فيه فرَزْنا وتعرّفنا على اختياراتِنا وتأكدّنا أكثر من قِيمنا ومبادِئنا التي أعلنّا عنها بشجاعة، وبسببها أُتهمنا واستُبعدنا، أهلاً ٢٠١٥.. عام مرُور خمسُ سنواتٍ على الثورة، التي كانت ولا زالت أهم ما حدث في تاريخ المُجتمع المصري، أهلاً بك، وفيك سنُصارع المومياوات من أجل مُستقبل أجمل نعيشُ فيهِ بحرية وكرامَة إنسانيَة.. ونُحلّق بسعادة ونهتف واثقِين بأعلى صَوْت، و لن نعتَذِرعمّا فعلنا''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان