إعلان

الميرغني تطالب رجال الأعمال باستثمار جزء من ثروتهم لإنشاء محطات طاقة شمسية

07:42 م الإثنين 08 سبتمبر 2014

الدكتورة عصمت الميرغني رئيس الحزب الاجتماعي الحر و

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء أحمد:

قالت الدكتورة عصمت الميرغني رئيس الحزب الاجتماعي الحر ورئيس اتحاد المحامين الأفرو أسيوي للحقوق الإنسان، إن كلام الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن أزمة الكهرباء، والأزمات الأخرى التي تواجه مرافق الدولة، تؤكد على شفافيته الكاملة في عرض الأمور علي أبناء الوطن أول بأول.

وأكدت الميرغني، في تصريحات صحفية، اليوم الاثنين، أن مصر تعاني بالفعل عددًا من المشاكل بالمرافق الأساسية بالدولة، تستوجب من الجميع أن يقف ويصبر ويعمل علي توفير وتخفيف الأحمال بقدر المستطاع، بالإضافة إلى تحمل فترة انقطاع الكهرباء لأجل مصر المستقبل.

و طالبت رئيسة الحزب الاجتماعي الحر، رجال الأعمال المصريين المحبين لبلدهم تبني فكرة الاستثمار في مشروعات إنشاء محطات طاقة شمسية لسد العجز في الأزمة الحالية التي تمر بها مصر، مناشدة كل مصري غيور ومحب لبلده أن يعمل علي البدء في استثمار جزء من ثروته لإنشاء محطات طاقة شمسية، من خلال جزئين أما المشاركة بالخامات والمعدات أو بالتبرع لحساب يتم إنشائه من قبل مؤسسة الرئاسة، لدعم الطاقة وحل أزمة الكهرباء والمرافق حتى يعمل الجميع في مركب واحد على توفير العجز الموجود بالطاقة وبعض المرافق الأخرى.

ومن جانبها جددت الميرغني الثقة في الرئيس السيسي، قائلة: "الرئيس يتحدث من قلبه، ونحن نعلم أن مرافق الدولة بها مشاكل وعلينا أن نعمل خلال الفترة القادمة على الوقوف بجوار الدولة والرئيس، بكل طاقة وبكل ما نمتلك".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان