إعلان

الفضالي: أقمنا دعوى قضائية لحل ''تحالف دعم الشرعية'' ونراقب ''النور''

03:09 م السبت 06 سبتمبر 2014

المستشار أحمد الفضالي مؤسس التيار الاستقلال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-عادل نصار:

نظم تحالف ''تيار الاستقلال''، مؤتمراً صحفياً، ظهر اليوم السبت، برئاسة المستشار أحمد الفضالي مؤسس التيار ، بمقر جمعية الشبان المسلمين، للإعلان عن بدء إجراءات إقامة دعوى قضائية لحل أحزاب ما يسمى بـ''تحالف دعم الشرعية'' ، الداعم للرئيس الأسبق محمد مرسي.

وقال الفضالي خلال كلمته بالمؤتمر، إن مصر بدأت تتحرك بقوة في طريق الاستقرار، واتضح ذلك من خلال عدد من المشروعات القومية وفي مقدمتها مشروع تنمية محور قناة السويس الجديد، مؤكداً أن التيار يرى أن تحالف دعم الشرعية يقوم بعرقلة كل تقدم تحتاجه مصر.

وأعلن مؤسس تيار الاستقلال، أنه سيباشر الدعوى التي أقامها ضد أحزاب دعم الشرعية، لحلها وكذلك الأحزاب التي تدعم الوجود الإخواني مثل حزب مصر القوية وحزب الوسط المنسحب من التحالف.

وأشار الفضالي إلى أن تيار الاستقلال يتابع عن كثب ممارسات حزب النور، مؤكداً إنه سيطالب بحله إذا ما نطق باسم الدين ، وموضحاً أنه لم يتقدم بدعوى لحل الحزب حتى اليوم.

ولفت إلى أن تحالف دعم الشرعية والإخوان يحاولوا بكل الطرق بمعاونة قطر وتركيا، إدخال ''داعش'' لمصر ،مؤكداً أن الجيش المصري يقف بكل قوة وحزم أمام هذه المحاولات التي تنال من استقرار الوطن وسلامة أراضيه.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان