إعلان

وزير التنمية المحلية يتابع مع المحافظين تداعيات انقطاع التيار الكهربائي

08:44 م الخميس 04 سبتمبر 2014

اللواء عادل لبيب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (أ ش أ):

يتابع اللواء عادل لبيب، وزير التنمية المحلية، مع المحافظين تداعيات انقطاع التيار الكهرباء عن معظم أنحاء الجمهورية نتيجة العطل المفاجئ، الذي أصاب مراكز التحكم التابعة لوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة.

وطلب لبيب من المحافظين المرور على المستشفيات والعيادات ومراكز الخدمات الجماهيرية ومتابعة سير العمل في المديريات والإدارات التابعة لها، والاطمئنان على استمرار انتاج الخبز في المحافظات.

وناقش الوزير خلال اتصالاته التليفونية مع المحافظين ـ التي استمرت على مدار اليوم ـ سبل استمرار تقديم الخدمات للمواطنين، وطالبهم بالتنسيق مع مديري الأمن في محافظاتهم للعمل على استقرار الحالة الأمنية وعدم إعطاء الفرصة لمعتادي الإجرام لممارسة إجرامهم استغلالاً للأوضاع الطارئة.

وقال لبيب ـ في تصريحات صحفية ـ إن غرفة العمليات بوزارة التنمية المحلية تعمل على مدار 24 ساعة لتلقي شكاوى ومقترحات المواطنين والعمل على حلها فورًا بالتنسيق مع المحافظات والأجهزة المعنية.

وأشار إلى أن محطات المياه تعمل بكامل طاقتها باستخدام المولدات الكهربائية الموجودة فيها وأن وزير الإسكان على اتصال دائم بوزير التنمية المحلية لمواجهة أي مشكلة طارئة تؤدي إلى نقص مياه الشرب، كما أن محطات الصرف الصحي تعمل بانتظام.

وقال إن رئيس الحكومة يتابع أول بأول مع الوزراء المعنيين كل التطورات المتعلقة بانقطاع التيار الكهربائي، وأن الوزراء يتابعون تداعيات الموقف أولًا بأول، ويوجهون باتخاذ الإجراءات الكفيلة بتخفيف معاناة المواطنين.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان