إعلان

وزير الدفاع من موقع حفر القناة الجديدة: مصر على أعتاب مستقبل مشرق

03:40 م الخميس 04 سبتمبر 2014

الفريق أول صدقي صبحي القائـد العـام للقـوات المسلح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - احمد الشريف

تفقد الفريق أول صدقي صبحي، القائـد العـام للقـوات المسلحـة وزيـر الدفـاع والإنتـاج الحربـي، اليوم الخميس، عناصر القوات المسلحة ونقاط التأمين والشركات العاملة بقناة السويس الجديدة للوقوف على آخر تطورات أعمال الحفر، حيث قام القائد العام بالاطمئنان على الاحوال المعيشية والإدارية والمعنوية للعناصر المشاركة في عمليات حفر القناة وعناصر التأمين وكذلك المعدات التي وصلت مؤخرا لتساهم في انجاز العمل في أسرع وقت وعلى درجه عالية من الكفاءة.

وأشار اللواء كامل الوزيري، رئيس أركان الهيئة الهندسية إلى أن العمل قائم على قدم وساق من أجل تنفيذ المراحل المختلفة لإنشاء القناه الجديدة في الوقت المحدد ، كما ان معدلات الحفر تسير على خطى سريعة للغاية من اجل تحقيق الامل الذى ينتظره كل المصريين .

وأعرب القائد العام عن سعادته لما لمسه من استعداد جاد وروح معنوية عالية واصرار علي انجاز هذا المشروع القومي فى الوقت المحدد له ، مؤكداً ان متابعة تنفيذ المشروع عن كثب هي اهم سمات المرحلة المقبلة وان التزام القوات المسلحة للمهام المكلفون بها ما هو الا وفاء لمصر وشعبها العظيم وطالبهم بمواصلة الليل بالنهار حتى نصل بمصر الى مكانتها الرفيعة كسابق عهدها بين الأمم.

وأشار وزير الدفاع، أن مصر على اعتاب مستقبل مشرق من التنمية والاستقرار والتقدم ، مؤكدا ان المشروع يمثل حلماً مصرياً عظيماً لكل المصريين حيث يعد مشروع مصري تنموي ضخم يهدف إلى تعظيم دور منطقة قناة السويس كمركز لوجستي وصناعي عالمي متكامل اقتصادياً وعمرانيا لتمثل تلك المنطقة مركزاً عالمياً متميزاً وأن هذا المشروع هدية مصر للعالم .

وقام القائد العام بتكريم عدد من عناصر القوات المسلحة والقائمين على أعمال الحفر بالقناة تقديرا لما يقدموه من جهد وعطاء لتحقيق حلم المستقبل المصري .

حضـــر الجــولـة محافظ الإسماعيلية وعــــدد مــــن كبـــار قــــادة القــــوات المسلحــة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان