إعلان

الزيادي يطالب السيسي بإنشاء كيان لدعم الشباب في الانتخابات البرلمانية المقبلة

12:19 ص الخميس 04 سبتمبر 2014

تامر الزيادي نائب رئيس حزب المؤتمر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-علاء احمد:

قال تامر الزيادي نائب رئيس حزب المؤتمر، إن مطالبة بعض الأحزاب السياسية بتأجيل الانتخابات البرلمانية يضر بصورة مصر في الخارج كثيراً ويعيق الحكومة عن استكمال المشروعات التي يحتاجها المواطن المصري نتيجة لعدم وجود برلمان يقوم بدوره التشريعي.

وأضاف الزيادي في تصريحات صحفيه له، اليوم الأربعاء، أن الدولة تقوم بمجهود كبير منذ ثورة 30 يونيو حتى الآن، وتعمل جاهدة لتقديم كل ما يحتاجه المواطن ولكن ينقص هذا عدم استكمال الاستحقاق الثالث من خارطة الطريق وهي الانتخابات البرلمانية، قائلاً: ''إذا كانت الدولة مطالبة بإجراء الانتخابات البرلمانية فالمواطن هو الآخر مطالب باختيار مرشحيه لمجلس النواب بدقة وعناية خاصة وأن هذا المجلس منوط به مناقشة كثير من مشروعات القوانين التي تحتاج خروجها للنور بدون انشقاقات أو مزايدات أو تصفية حسابات بين الفصائل السياسية''.

وطالب نائب رئيس حزب المؤتمر، الرئيس السيسي بإنشاء كيان سياسي لضم الشباب المتواجدين علي الساحة السياسية بداخله وأن تتحمل الدولة مسئولية الإنفاق عليه وتمويله من الموازنة العامة وتحت إشراف أجهزتها الرقابية لمساندتهم ودعم وجودهم داخل البرلمان والمحليات.

وأشار الزيادي إلى أن الأحزاب السياسية يسيطر عليها كبار السن وأن المرحلة المقبلة تتطلب وجود هؤلاء الشباب وتجهيزهم كصف ثان لقيادة مصر خلال العقود المقبلة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان