إعلان

''الحركة الوطنية'' يطالب السيسي بعزل وزير الداخلية

06:12 م الأربعاء 03 سبتمبر 2014

المهندس ياسر قورة عضو الهيئة العليا لحزب الحركة ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عادل نصار:

طالب المهندس ياسر قورة، عضو الهيئة العليا لحزب الحركة الوطنية المصرية (الذي أسسه رئيس الوزراء الأسبق الفريق أحمد شفيق)، رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، بضرورة عزل وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم، مؤكدا أن الأخير فشل فشلًا ذريعًا في الحفاظ على أرواح الجنود والضباط، الأمر الذي أفضى إلى العديد من الشهداء، الذين سقطوا نتيجة عمليات إرهابية استهدفت أكمنة ودوريات شرطية في شتى أنحاء الجمهورية.

وأشار ''قورة'' في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، إلى أن وزير الداخلية يُحاول الترويج لنفسه بالعديد من الإنجازات التي تقوم بها وزارته وقوات الشرطة بالشارع المصري، وهي إنجازات ملموسة وواقعية، غير أنها تُعد ضئيلة جدًا أمام أرواح قوات الشرطة الذين يتساقطون يوميًا على يد الإرهاب الغاشم.

واستطرد ''قورة''، قائلًا: ''نناشد الرئيس السيسي الذي أعاد للمصريين كرامتهم وشخصيتهم، بأن يواصل انتصاره للمواطن، وأن يقيل وزير الداخلية، لحماية للمجندين وقوات الشرطة الذين يسقطون يوميًا إثر أحداث إرهابية فشل الوزير محمد إبراهيم في وضع خطط احترازية وضربات استباقية لتجنبها''.

وأوضح أن هناك تقدمًا ملحوظًا في أمن الشارع، إلا أن ذلك التقدم لابد ألا يكون على جثث رجال الشرطة، مطالبًا بضرورة وجود إجراءات استباقية احترازية لحماية القوات، لاسيما فيما يتعلق بالكمائن الثابتة، التي تعد مستهدفًا سهلًا لهجمات العناصر الإرهابية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان