إعلان

مصطفى الجندي: تحالف 25 / 30 ظهير للشعب وليس لحزب أو رئيس

01:26 ص الأربعاء 03 سبتمبر 2014

مصطفى-الجندي-البرلماني-السابق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال مصطفى الجندي، البرلماني السابق والمنسق العام لتحالف 25/ 30 الانتخابي، إن "هدفنا الانحياز المطلق لأهداف ثورتي 25 يناير و30 يونيو في العيش والحرية والعدالة الاجتماعي".

وأكد أن الائتلاف يهدف لتمكين المصريين من انتخاب "مجلس نواب" قوي قادر على أفضل أداء لمهام التشريع والرقابة، وإعطاء الأولوية المطلقة لترشيح النساء والشباب وذوي الكفاءات العلمية المميزة في مختلف التخصصات واللجان البرلمانية.

وأضاف الجندى، خلال حواره ببرنامج "الحدث المصري المذاع على فضائية "العربية الحدث، مساء الثلاثاء، أن التحالف لن ينسق مع أى من الكيانات التحالفية التى ظهرت على الساحة السياسية.

وتابع: "لن نتحالف مع أحزاب تخوض الانتخابات لمكاسب شخصية، فالتحالف سيختار مرشحيه على أساس الأفضلية وتقييم السير الذاتية الخاصة بهم لاختيار الأفضل لعضوية وقيادة اللجان النوعية".

وأشار الجندى إلى أن التحالف الجديد هو الظهير السياسي للشعب المصري، وليس ظهيراً لأي حزب أو رئيس أو وزير، مشدداً على ضرورة أن يمثل البرلمان القادم ثورتي يناير ويونيو.

وشدد على أن مصر أغني دولة في العالم ولكن خيرها يسرق "للأسف خيرنا لغيرنا لذلك من الضروري السير علي خطي الشهداء الذين ضحوا بدمائهم في ثورتين مروا علي مصر في الثلاث سنوات الأخيرة من عمرها، وبتضحيات جديدة ستعود مصر إلي دورها الرائد في العالم العربي والإسلامي".

ولفت النظر إلى أن تحالف "25/ 30" نجح خلال الفترة الماضية في الانتشار في العديد من قرى ومراكز الجمهورية، الأمر الذي سيساعده في وجود ظهير شعبي قوي يسانده في الانتخابات البرلمانية المقبلة، موضحًا أن البرلمان المقبل سيكون أغلبيته مستقلين.

ومن جهة أخرى، قال إن شعبية مبارك وكوادر الحزب الوطنى لن تعود للبرلمان المقبل مرة أخرى، وإلا ما سقط نظام مبارك كذلك لا عودة لجماعة الإخوان الإرهابية على الساحة السياسية مرة أخرى.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان