إعلان

منى مينا تطالب بحل مشاكل أطباء سوهاج

07:11 م الأحد 28 سبتمبر 2014

الدكتورة منى مينا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ شيماء الليثي:

قامت الدكتورة منى مينا، الأمين العام للنقابة العامة للأطباء بزيارة محافظة سوهاج، اليوم الأحد، والاجتماع بوكيل وزارة الصحة، ونقيب الأطباء بالمحافظة، وعدد من أطباء التكليف والنواب، لبحث مشكلات الأطباء بسوهاج.

وناقشت مينا المشكلات الخاصة بأطباء التكليف النائي والنيابات المُلحة، وما يتعلق بإجازات الأطباء بالستة أشهر الأولى بالتكليف، والمستحقات المالية المتأخرة، فضلًا عن بدلات النوبتجيات والتعسف الإدراي بشأن عدد ساعات العمل الذي يصل إلى 36 ساعة متصلة بدون أجر.

ووقعت مشادة كلامية بينها وبين مدير إدارة أخميم التابعة لمحافظة سوهاج، بشأن صرف بدلات النوبيجيات، والذي دعا أمين عام النقابة إلى التساؤول " هو انتو هتشغلوا الأطباء عندكم بالسخرة؟".

وشددت مينا في اجتماعها على حق أطباء التكليف بالمناطق النائية باستلام النيابات المُلحة بعد مرور 6 أشهر من تاريخ استلام التكليف، وذلك وفقًا للمادة 5 من القرار رقم 525 لسنة 2012.

وكذلك شددت على ضرورة صرف المستحقات المالية المتأخرة للأطباء، مشيرًة إلى أن مشكلات تتفاقم بسبب عدم تجمعهم و مطالبتهم بحقوقهم، مطالبًة إياهم بضرورة التجمع بشكل شهري لعرض مشكلاتهم على نقيب الأطباء بسوهاج.

وفي نفس السياق، وعد وكيل وزارة الصحة بسوهاج الدكتور محمد عبد العال، بحل مشكلات الأطباء بالمحافظة ووضع المشكلات الأخرى المعقدة في إطار النقاش لحين إيجاد حلول.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان