إعلان

مصر للطيران تنهى جسرها الجوي لنقل 62 ألف حاج للسعودية

11:21 ص الأحد 28 سبتمبر 2014

مصر للطيران

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (د ب أ):

أنهت شركة مصر للطيران جسرها الجوي لنقل الحجاج المصريين الأحد بنجاح ودون مشاكل بمغادرة 62 ألف حاج على 268 رحلة طيران بينما تبدأ الاستعدادات لعودتهم إلى مصر بعد أداء المناسك في الثامن من أكتوبر القادم .

وقال الطيار سامح الحفني رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران :''نجحنا في تنفيذ موسم سفر الحجاج بدون مشاكل بفضل جهود جميع العاملين بمصر للطيران وبالتنسيق مع جميع الأجهزة المعنية بكل من وزارات الطيران المدني والداخلية والتضامن الاجتماعي والسياحة والسلطات السعودية والتي قدمت كل التيسيرات لاستقبال رحلات الحج بمطارى جدة والمدينة المنورة''.

وأشار إلى أن رحلات الجسر الجوي بلغت 268 رحلة طيران نقلت أكثر من 62 ألف حاج إلى الأراضي المقدسة بواقع 174 رحلة إلى جدة نقلت 37200 حاج و 94 رحلة جوية إلى المدينة المنورة نقلت 24900 حاج وذلك بمعدل 20227 من حجاج القرعة و10294 من حجاج وزارة التضامن الاجتماعي و13438 حاجاً من حجاج الترانزيت و 14958 حاجاً من حجاج السياحة والهيئات والأفراد وكذلك 3183 فرداً للعمل.

وقال الحفني إن الشركة ستعمل بنفس المستوى خلال مرحلة عودة الحجاج حيث من المقرر استخدام الطرازات العريضة في أسطول مصر للطيران والتي أثبتت نجاحها في مرحلة السفر لما تستوعبه من أعداد كبيرة من الركاب كما أنه تم وضع اللمسات الأخيرة مع سلطات الطيران المدني السعودي في مطاري جدة والمدينة المنورة لتسيير رحلات العودة بأقصى معدلات الانتظام والعمل على تلافي حدوث أي مشكلات .

في نفس السياق غادرت بعثة حج مصر للطيران برئاسة أحمد شاهين مدير عام المحطات بالشركة متوجهة إلى الأراضي المقدسة تمهيدا لبدء عودة الحجاج بداية من الثامن من أكتوبر القادم بعد أداء المناسك .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان