إعلان

استبعاد 15% من الفائزين بمشروع 10 آلاف وحدة سكنية بسب التزوير.. واحالتهم للنيابة

03:53 م السبت 27 سبتمبر 2014

مي عبد الحميد رئيس صندوق التمويل العقاري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-إسلام الجوهري:

قالت مي عبد الحميد، رئيس صندوق التمويل العقاري، إنه تم استبعاد حوالي 15 % من الفائزين في مشروع الـ 10 آلاف وحدة سكنية في 13 مدينة جديدة.

وكان صندوق التمويل العقاري قد طرح 10 آلاف وحدة سكنية للحجز في مارس الماضي في مدن (6 أكتوبر والعاشر من رمضان و15 مايو والسادات وبدر وبرج العرب الجديدة وبنى سويف والفيوم الجديدة والمنيا الجديدة وسوهاج الجديدة وأسيوط الجديدة وقنا الجديدة وطيبة الجديدة) بمساحات تتراوح بين 57 مترا و63 مترا بأسعار فائدة مخفضة 7% متناقصة سنويا ولا يتم تغييرها طوال فترة التمويل التي تمتد إلى 20 عاما.

وأشارت عبد الحميد في تصريحات صحفية لمصراوي، اليوم السبت، إلى أنه تم الاستعلام عن جميع الفائزين بهذه الوحدات، ومن ثم استبعاد من لم تنطبق عليه الشروط قبل البدء في القرعة، قائلة :'' تم استبعاد نسبة كبيرة من الـ 15 % من الفائزين بسبب أنهم تقدموا بمفردات مرتب مزورة إلي صندوق التمويل العقاري وذلك بعد الاستعلام عنهم في أماكن عملهم''.

وأكدت عبد الحميد أنه سيتم إحالة كافة المواطنين المتقدمين بأوراق غير صحيحة لحجز وحدات سكنية للنيابة العامة، وذلك طبقا لقانون الإسكان الاجتماعي وشروطه.

وأوضحت أنه تم استبعاد آخرين بسبب أن البنوك قامت برفضهم بسبب تعثرهم في سداد القروض التي حصلوا عليها من قبل أو لوجود قضايا عليهم.

وأكدت عبد الحميد أن صندوق التمويل العقاري سيلجأ إلي القائمة الاحتياطية بعد رفض بعض الأسماء.

جدير بالذكر أنه تجري حاليا عمليات تسليم الوحدات للمواطنين الذين استكملوا أوراقهم لدى البنوك وقاموا بدفع المقدم المطلوب.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان