إعلان

رئيس اتحاد العمال: نتطلع إلى إنشاء جناح سياسي للتنظيم النقابي

02:05 م السبت 27 سبتمبر 2014

جبالي المراغي رئيس اتحاد العمال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح :

جدد الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، ومنظماته النقابية تأييدهم للرئيس عبد الفتاح السيسي، علي ما قدمه أمام المجتمع الدولي في الامم المتحدة.

وقال جبالي المراغي، رئيس الاتحاد، أمام مؤتمر الجمعية العمومية للنقابة العامة للنقل البري، أن الرئيس رفع رأس مصر وأعاد لها كرامتها أمام العالم أجمعن وحتى حصل علي اعجاب وتصفيق اعضاء الجمعية العمومية للأمم المتحدة.

وأكد المراغي، أمام المؤتمر الذي حضره أعضاء مجلس إدارة الاتحاد العام ورؤساء النقابات العامة ''نحن نتطلع إلى إنشاء جناح سياسي للتنظيم النقابي، وهذا يتطلب مساندة مرشحي العمال في مجلس النواب القادم الذي سيناقش 7 من مشروعات القوانين التي تهم العمال وفي مقدمتها التأمين الصحي الشامل والعمل وقانون المرور''.

ومن جانبه وجه عبد المنعم الجمل، نائب رئيس الاتحاد العام، الدعوة إلي وحدة العمل النقابي، ليتمكن من تنفيذ توجيهات القيادة السياسية التي يؤكد عليها الرئيس السيسي.

وطالب مجدي البدوي، نائب رئيس الاتحاد ، إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، بحل مشاكل البطالة اولا وتوفير الرعاية الصحية التي توجد في اكثر من 30 نظام علاجي لترشيدها تحت غطاء واحد وهو التأمين الصحي يستفيد منه كل الشعب، وذلك من أجل بناء البلد.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان