إعلان

''الإخوان'' تهاجم حضور السيسي الجمعية العامة للأمم المتحدة

09:31 م الخميس 25 سبتمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

 

كتب- محمد قاسم:

 

اعتبرت جماعة الإخوان المسلمين، حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي للجمعية العامة للأمم المتحدة رقم 69، قبولًا من المنظمة الدولية لمنطق استعمال القوة في النزاعات السياسية وقيام الجيش بإلغاء التجربة الديمقراطية الناشئة عقب ثورة 25 يناير المجيدة- بحسب البيان.

 

وأوضحت الجماعة في بيان لها، الخميس، أن تاريخها يمتد إلى أكثر من ثمانين عامًا من العمل الاجتماعي والعمل السياسي وقدمت نماذج مشهورة من الأعمال الناجحة في النقابات المهنية وفي البرلمان المصري قبل الثورة، وحصلت على ثقة الشعب المصري في خمسة استحقاقات انتخابية بعد ثورة يناير.

 

وعن اتهامها بدعم التطرف والدعوة له قالت ''إن مساهمات الإخوان المسلمين الفكرية والدينية قد أنقذت الملايين من الشباب في كثير من الدول من الانخراط في أعمال العنف وما زالت الجماعة تحافظ علي منهجها السلمي في مواجهة هذا الانقلاب رغم ممارستة العنف بكل أشكاله في حق الشعب المصري''.

 

وألقى الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس، خطابا أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، حيث قال أن الشعب المصري خرج منتفضا ضد قوى التطرف والظلام في إشارة إلى جماعة الإخوان المسلمين، التي ما لبثت أن وصلت إلى الحكم ، حتى قوضت أسس العملية الديمقراطية ودولة المؤسسات، وسعت إلى فرض حالة من الاستقطاب لشق وحدة الشعب.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان