إعلان

نقابة الصيادلة ترحب بقرار الحكومة بعودة 370 صيدلة للتكليف

02:01 م الخميس 25 سبتمبر 2014

نقابة الصيادلة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ شيماء الليثي :

أعلن الدكتور أحمد فاروق، رئيس لجنة الصيدليات بالنقابة العامة للصيادلة، عن ترحيب النقابة بقرار الحكومة بالموافقة على عودة 370 صيدلي للتكليف على الدرجات الخالية بالمديريات المختلفة بالمحافظات، متقدمة بالشكر للمهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء على إصداره لقرار الذي طالما طالبت به النقابة .

وأشاد فاروق، في تصريحات صحفية، الخميس، بدور وزارة الصحة، مؤكدا أن الوزارة ستصلها مسودة القرار يوم الأحد المقبل، وسيتم عقد اجتماع عاجل لتحديد الخطوات القادمة في التعيين، مشيرا إلى أن الـ 370 صيدلي هم الدفعة الأولى الذين تقدموا بأسمائهم وتم قبولهم.

من جانبه قال الدكتور محمد قابل، مؤسس حركة الصيادلة الأحرار، إنهم قد تقدموا بطلب للدكتور عادل عدوي وزير الصحة والسكان و قام بتشكيل لجنة سداسية للتكليف قامت بدراسة طلبات الرجوع للتكليف المقدمة من الصيادلة، وأصدرت اللجنة قرارها بالموافقة على إعادة تعين الصيادلة بوزارة الصحة والسكان بشرط توافر درجات ماليه شاغره ،و موافاة الوزارة بالاستلام و تغطية المناطق النائية، وبالفعل تم توفير عدد 371 درجه شاغرة .

وأوضح أن الصيادلة على أتم الاستعداد لسد العجز في المناطق النائية وقد سبق وقاموا بالتوقيع على إقرار بالموافقة على التعيين في المناطق النائية .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان