إعلان

محلب: الصعيد حقه ''مهدر'' من سنين

01:56 م الخميس 25 سبتمبر 2014

المهندس إبراهيم محلب بالاسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد أحمد و محمد عامر:

قال المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، إن افتتاح المشروعات العملاقة يعكس حالة الاستقرار التي تسعى لها مصر، رغم وجود بعض العراقيل التي تواجهها، وذلك إصرارا من الحكومة على العمل الجاد والعبور بمصر لبر الأمان، متابعا'' الفترة المقبلة فترة عمل وليست للهزار، لأن مصر هتقوم من جديد ومفيش وقت للعب''.

جاء ذلك خلال افتتاحه للمشروع الألماني للصرف الصحي بالعجمي غرب الإسكندرية، في إطار الجولة التي أجراها اليوم الخميس، لتفقد عددا من المشروعات الاستثمارية التي تجاوزت إجمالي قيمتها 3.5 مليار جنيه.

واعتبر محلب محافظة الإسكندرية بأنها أحد أهم المناطق الحيوية لتنشيط السياحة وجلب الاستثمارات، مشيرا إلى أن المدينة الساحلية ستشهد خلال الفترة القادمة خطة لتنشيط السياحة بأنواعها حيث تنعقد بها عدة مؤتمرات يشارك بها عدة دول منا إيطاليا واليونان لبحث سبل التعاون في تلك المجالات، كاشفا عن قيام الحكومة بالعمل على تنفيذ شبكة طرق سيتم من خلالها ربط البحر الأبيض المتوسط بالبحر الأحمر.

و أضاف محلب، أن صعيد مصر كان مهدرا لسنوات، وأنه استنادا لمبدأ العدالة الاجتماعية، يجب تطوير مشروعات الصعيد وإعطائها الأولوية، خاصة وأن الرئيس عبد الفتاح السيسي أعطى أولوية المشروعات للقرى الفقيرة و الأولى بالرعاية.

وأكد أن الدولة تعمل على خطة تتضمن عددا من المشروعات التي تقدم للمواطن خدمة حقيقية، خاصة في المناطق الفقيرة، مبينا أن الحكومة تخطو في طريقها قدما للعمل على عدة مشروعات توقفت لسنوات طويلة لما عانت منه من معوقات فنية وإدارية، لافتا أن ذلك يحظى باهتمام كبير من الدولة وأن هناك توجيه من الرئيس بمراعاة الأولوية للفقراء.

وتعليقا على خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس أمام الأمم المتحدة، قال محلب، إن الخطاب أكد للعالم أهمية مصر وأن الشعب المصري مصمم على بناء الدولة، ونحن نعرف طريقنا جيدا وسنواصل العمل''.

رافق رئيس الوزراء فى جولته اللواء عادل لبيب، وزير التنمية المحلية، والمهندس هاني ضاحي، وزير النقل و المواصلات، وخالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، والدكتور أشرف العربي، وزير التخطيط، والدكتور مصطفي مدبولي وزير الإسكان، و اللواء طارق مهدي محافظ الإسكندرية،واللواء أمين عز الدين مدير أمن الإسكندرية.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان