إعلان

اتحاد العمال يشيد بكلمة السيسي ويصفها بـ'' التاريخية''

01:44 م الخميس 25 سبتمبر 2014

الرئيس عبد الفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح :

أشاد الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، ووصفها بأنها استطاعت أن توضح للعالم حقيقة ما يدور بالبلاد، وسعي الإرادة المصرية لتأسيس دولة مدنية ديمقراطية تبتعد عن قوى الظلام والتشدد والرجعية.

وأكد الاتحاد، في بيان صحفي صباح اليوم الخميس، أن الرئيس خاطب الحضور والعالم اجمع بكلمة تاريخية، تطرق خلالها لكل ما يثير مخاوفهم تجاه استقرار الأوضاع ووضع الحريات بجمهورية مصر العربية ووضع أسس لدولة مصرية ديمقراطية حديثة قادرة علي تلبية طموحات الشعب المصري.

وأضاف الاتحاد، أن كلمة السيسي نفت كل افتراءات ومحاولات التنظيم الدولي للإخوان تدويل قضيتهم الزائفة، وتصوير وضعهم في مصر على أنه ''هولوكوست جديد''.

وأشار إلى أن لغة السيسي ظهر فيها موقع القوة وموقع المنتصر صاحب الرؤية لمواجهة الإرهاب، والملم بما يحيط ليس بمصر فقط ولكن بالمنطقة العربية أجمع من مخاطر ومشكلات في العراق وسوريا، وذلك ينبع من دور مصر بالمنطقة وموقفها المساند لأشقائها العرب.

وأوضح الاتحاد، أن المطالبة بأن تكون مصر عضو في مجلس الأمن، يكشف كيفية تفكير السيسي لمصر وشعبها من أجل الدخول إلى مصاف الدول صاحبة القرار في العالم.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان