إعلان

الزند: لابد من رد قاسٍ على كلمة أردوغان في الأمم المتحدة

10:10 ص الخميس 25 سبتمبر 2014

المستشار أحمد الزند رئيس نادي القضاة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت -سحر عزام:

أكد المستشار أحمد الزند، رئيس نادي القضاة معارضته للرئيس عبدالفتاح السيسي في حال وافق أو شجع على التصالح مع جماعة الإخوان المسلمين أو أصدر قانونا يتيح هذا الأمر - حسب قوله.

وهاجم الزند، في لقاء تلفزيوني ببرنامج ''على مسئوليتي'' المذاع على قناة ''صدى البلد'' مساء أمس الأربعاء الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لوصفه في كلمته بالأمم المتحدة 30 يونيو بالانقلاب على شرعية الرئيس الأسبق محمد مرسي حسب قوله، قائلا :''ينبغي الرد عليه وأنا لست من أنصار الصمت، فلابد من رد قاس على هذا المتطاول، التركي المتأخون، وهل كان في ديمقراطية في مصر من قبل في عهد الإخوان حتى يتم الانقلاب عليها''.

وتابع :''أردوغان اقترب من النهاية، وهو يظن أنه عندما انتخب رئيسا لتركيا قد بلغ مأربه، ولا يعلم أن في هذا الاختيار حتفه، والرئيس السيسي كان بطلا مغوارا جلجل صوته عاليا عندما قال تحيا مصر بالأمم المتحدة، وأنا كنت أتمنى على أحد مرافقيه أن يحمل أغنية تسلم الأيادي ويشغلها في الأمم المتحدة''.

وفي سياق أخر طالب رئيس نادي القضاة بعد ذلك بفصل الطلاب المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين من كلية الشرطة، مؤكدا أن مصر وحياة المصريين أغلى بكثير من القانون الذي يمنع ذلك حسب قوله.

لمشاهدة الفيديو .. اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان