إعلان

الطرق والكباري: خسائر الإعلانات غير المرخصة تُقدر بمليار جنيه سنويا

07:25 م الثلاثاء 23 سبتمبر 2014

الدكتور سعد الجيوشي رئيس الهيئة العامة للطرق والكب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

كتب - عبدالله قدري:

أكد الدكتور سعد الجيوشي، رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري، أن الهيئة مستمرة بالحملة الصارمة لتطهير الطريق الدائري من الإشغالات والأكشاك والغرز والمحال والاعلانات المخالفة والتى بدأت أمس الاثنين ، بحصيلة إزالة 140 كشكًا وغرزة و20 محل مخالف.

واستمرت الحملة لليوم الثانى على التوالى فى المنطقة ما بين تقاطع طريق السويس مع الطريق الدائرى وبأتجاة اكاديمية الشرطة وكانت حصيلة ما تم ازالته اليوم الثلاثاء، 32 من الإشغالات الغير مرخصة والمخالفة قانونًا والمتعدية على أملاك الدولة وهى ما بين اعلانات كبيرة ومتوسطة وصغيرة واكشاك وغرز مجهولة النشاط .

وقد تم عمل تقدير مبدئي لنزيف الخسائر التي تتكبدها الهيئة نتيجة وجود الاعلانات الغير مرخصة والكيانات الغير قانونية على الطريق الدائري فقط بطول 104 كيلو متر بما يعادل مليار جنيه خسائر سنويا.

ودعا الجيوشى الجميع ''إلى ضرورة اعلاء مبدأ حرمة المال العام وأضاف أن الدولة متمثلة فى الهيئة العامة للطرق والكبارى تفرض هيبتها وتضرب بيد من حديد على يد كل مخالف ومعتدى على املاك وحقوق الدولة التى هى ملك لجموع المصريين الشرفاء''.

وأضاف أن الهيئة العامة للطرق والكبارى ستقوم بتحديد مكان تواجد حملة الازالة صباح كل يوم حفاظاً على السرية ومفاجأة المتربصين .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان