إعلان

بعد اجتماع مع اتحاد العمال.. العاملون بالمؤسسة العمالية يعلقون اعتصامهم

01:05 م الإثنين 22 سبتمبر 2014

العاملون بالمؤسسة العمالية - ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورا ممدوح :

قرر العاملون بالمؤسسة العمالية والثقافية، تعليق اعتصامهم الذي استمر لمدة 8 أيام، وذلك بعد أن عقد اتحاد عمال مصر اجتماع أمس مع ممثلين عنهم لدراسة مطالبهم.

ومن جانبه قال هيثم إبراهيم، مدير مركز الجيزة للثقافة العمالية، أحد المراكز التابعة للمؤسسة العمالية والثقافية بمدينة نصر، إن العاملين بالمؤسسة قرروا تعليق الاعتصام لحين دراسة نتائج الاجتماع والذي عرض فيه ممثليهم مطالبهم المتمثلة في الالتزام بصرف المرتبات والمستحقات المالية، وتشكيل مجلس إدارة للمؤسسة يضم ممثلين عن العاملين بالجامعة، بالإضافة إلى إعادة الهيكلة الإدارية والمالية للمؤسسة وتطويرها واستغلال جميع مواردها.

وأضاف إبراهيم، في تصريح خاص لمصراوي، اليوم الاثنين، أن الاتحاد أبدى موافقته على عدد كبير من المطالب واستعداده لتنفيذها، بشرط فض الاعتصام.

وأوضح مدير مركز الجيزة للثقافة العمالية، أن العاملين بالمؤسسة لديهم تخوفات من عدم تنفيذ مطالبهم إذا تم فض الاعتصام، لذلك قرروا تعليقه لحين دراسة هذه النتائج ووضع مدة زمنية لتنفيذ مطالبهم، مؤكدا أنه إذا لم يتم الاستجابة لمطالبهم سيعاودون للاعتصام مرة أخرى وأنه سيكون هناك خطوات تصعيدية جديدة.

وكان العاملون بالمؤسسة العمالية والثقافية، قد أعلنوا دخولهم في اعتصام بمقر الجامعة، يوم الاثنين الماضي، للمطالبة بالانفصال عن الاتحاد العام لنقابات عمال مصر وأن يكونوا تابعين لرئاسة الجمهورية أو مجلس الوزراء، نتيجة لما وصفوه بالاهمال المتعمد من قبل اتحاد العمال للمؤسسة .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان