إعلان

ننشر نص برقية مؤتمر العمل العربي المُرسلة للسيسي

09:18 م الخميس 18 سبتمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح:

أرسل مؤتمر العمل العربي في ختام دورته الـ 41 اليوم الخميس برقية شكر وتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي ، لرعايته لأعمال المؤتمر، ولقائه بوزراء العمل والاستماع إلي أرائه وتوجهاته التي تعكس فكر عميق حول قضايا التنمية والتشغيل.

وأعرب المشاركون في البرقية التي حصل مصراوي على نسخة منها، مساء اليوم الخميس، عن ثقتهم لعودة مصر إلي دورها الطليعي في قيادة الأمة العربية لتبقي دوما محور توحيد لكل العرب وقاطرة التقدم والاستقرار العربي.

وجاء نص البرقية :

إلي فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.. رئيس جمهورية مصر العربية، بمناسبة اختتام أعمال الدورة الحادية والأربعين لمؤتمر العمل العربي والتي عقدت في مصر العزيزة مهد الحضارة وارض الكنانة والبطولة، يسعد المشاركون من رؤساء وأعضاء الوفود ممثلي أطراف الإنتاج"حكومات وأصحاب الأعمال وعمال" في الوطن العربي أن يرفعوا إلي فخامتكم أسمي آيات الشكر والاعتزاز لرعايتكم الكريمة لأعمال المؤتمر وتشريف وزراء العمل بلقائكم والاستماع إلي آرائكم وتوجهاتكم والتي تعكس ما تملكونه من فكر عميق حول قضايا التنمية والتشغيل ورؤية ثاقبة بشأن أهمية التعاون العربي لمواجهة التحديات التي تواجه المنطقة العربية.

إن المشاركين في المؤتمر وقد شهدوا ما تحظي به مصر من أمن وأمان واستقرار ولمسوا عزيمة صلبة نحو تحقيق نهضة شاملة تحقق للشعب المصري ما يصبوا إليه من ازدهار ونماء، يعربون عن ثقتهم لعودة مصر إلي دورها الطليعي في قيادة الأمة العربية لتبقي دوما محور توحيد لكل العرب وقاطرة التقدم والاستقرار العربي.

و نسأل الله أن يحفظ مصر الغالية ويحقق علي أيديكم ما يصبوا إليه شعبها العزيز بقيادتكم الحكيمة التي حفظت لمصر أمنها ومقدراتها.

وفقكم الله وسدد علي طريق الخير خطاكم .. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان