إعلان

برلماني سابق: إنجازات السيسي في 100 يوم تبعث الروح الوطنية

10:30 م الأربعاء 17 سبتمبر 2014

علاء عبدالمنعم عضو البرلمان السابق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال علاء عبدالمنعم عضو البرلمان السابق، إن ما أنجزه السيسي خلال 100 يوم إنجاز معنوي في بعث الروح الوطنية للشعب المصري الذي يستشعر بأنه أمام معركة وحرب وعليه التوحد للخروج بنتائج أفضل للبلد وأضاف ''أعتقد أن هذه الحالة بها عدة وقائع تثبتها منها رسالة السيسي للشعب في بداية حكمه وهو أن تقسم الحكومة اليمين في السابعة صباحا'' مما يدلل على أن يبدأ العمل بوزرائه على قمة الهرم التنفيذي في السابعة صباحا.

وأضاف خلال حواره لبرنامج ''الحياة اليوم '' المذاع على فضائية ''الحياة''، الأربعاء، الانطباع الثاني الجيد في أداء السيسي حينما رفض الرئيس الموازنة لحين تقليل عجز الموازنة وهو قرار لم يستطع غيره من الرؤساء على اتخاذ هذا القرار مما يعكس مصداقية السيسي وشفافيته مع الشعب.

وتابع إنه نجح في استنهاض الروح الوطنية للشعب خلال مدة الـ100 يوم الماضية.

وحول الملف الأمني قال عبدالمنعم إن ''الدولة حينما تواجه الإرهاب بالسلاح أمر طبيعي نظرا لرفع السلاح في مواجهة الدولة حاليًا''، مؤكدًا أنه لا يجب مواجهة الإرهاب حاليًا إلا بالحل الأمني فقط، نظرًا للاغتيالات والتفجيرات المباشرة، وهو الحل الوحيد ولا يوجد ترف التحاور مع العناصر الإرهابية ، بحسب قوله.

وقال إن ''كل معارض يرفع السلاح لا يواجه إلا بالسلاح.. والمعالجات الفكرية والثقافية حاليا لا ينفع معها إلا بالحل الأمني فقط''، مضيفًا ''المرشد العام السابق قال مبارك أبونا كلنا''.

وأوضح إنه يرى في تجاوزات الأمن مظاهر فردية مقارنة بالنماذج المشرفة وأكد أن الممارسات الأمنية الخاطئة الفردية تعالج بفرض القانون عليه وإن ثقافة التعامل الشرطي مع المواطن حاليا اختلفت كثيرا ولا ينكر الآن مقارنة الوضع قبل سنة والآن فهناك تقدم كبير في أساليب لمواجهة الانفلات الأمني.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان