إعلان

مركز ابن خلدون: الإخوان قدموا التماسا لمنع دخول السيسي الولايات المتحدة

10:35 ص الأربعاء 17 سبتمبر 2014

داليا زيادة المدير التنفيذي لمركز ابن خلدون للدراس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت -  سحر عزام:

قالت داليا زيادة، المدير التنفيذي لمركز ابن خلدون للدراسات الإنمائية أن أنصار جماعة الإخوان المسلمين بالولايات المتحدة قد قدموا التماسا لمنع دخول الرئيس السيسي الولايات المتحدة بذريعة ارتكابه مذبحة في فض اعتصامات رابعة والنهضة بحسب قولها.

وأضافت زيادة، في مداخلة هاتفية لبرنامج "آن الأوان" المذاع على قناة "المحور" مساء أمس الثلاثاء :"أنصار الإخوان يجهزون لمظاهرات أمام مقر الأمم المتحدة أثناء إلقاء الرئيس السيسي لكلمته في اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة من خلال ارتدائهم لتيشرتات وحملهم لافتات عن فض اعتصام رابعة استنادا لتقرير هيومان رايت وتش، فهم يعيشون دور الضحية".

وأوضحت المدير التنفيذي لمركز ابن خلدون للدراسات الإنمائية أن تقرير هيومان رايت وتش عن فض اعتصام رابعة العدوية حيث كان أنصار الرئيس الأسبق محمد مرسي يعتصمون العام الماضي يجافي الحقيقة، لافتة إلى أن هذا الاعتصام كان وكرا إرهابيا على حد تعبيرها.

وأشارت داليا زيادة بعد ذلك لاستعدادات مركز ابن خلدون لمواكبة اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة من خلال ترتيب لقاءات مع صناع القرار بالكونجرس والخارجية الأمريكية وعقد مؤتمر كبير بالولايات المتحدة مساء يوم 24 سبتمبر الجاري لمناقشة مستقبل مصر على الصعيدين السياسي والاقتصادي وتخصيص جزء من المؤتمر للحديث عن الإخوان والإرهاب.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان