إعلان

الكهرباء تكشف سبب انقطاع التيار

11:53 م الثلاثاء 16 سبتمبر 2014

الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال الدكتور محمد اليماني، المتحدث باسم وزارة الكهرباء، بالفعل شهدت القاهرة الكبرى انقطاعات بالأمس لعدة مرات وكانت هناك وحدة بمحطة الكريمات خرجت للصيانة واليوم عادت للشبكة بجانب العجز وارتفاع في درجات الحرارة لكن بالفعل عادت اليوم .

وحول تقرير الخميس المظلم الرابع من سبتمبر وتأخره قال اليماني في مداخلة هاتفية مع برنامج ''هنا العاصمة'' الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على فضائية السي بي سي، إن التقرير المفصل سلمه للرئيس مجلس الوزراء وسيعلن عنه قريبًا خلال يوم أو يومين ومع ذلك لم ننقطع خلال الفترة السابقة عن التقارير المبدئية ولكن المؤكد بعد إسخلاص كافة المعلومات من الحاسبات والمصادر المختلفة أن أعطال فنية كبيرة أدت إلى أحداث الخهميس المظلم وهو عطل نادر الحدوث تفاصيله الاكثر ستكون ضمن التقرير الذي سيعلن.

وأضاف أن قطاع الكهرباء يشهد استبدال مواقع بين القيادات وغيرها وتبديلها لأننا حريصين على العمل. وسيتم محاسبة المتورطين في الاهمال في الخميس المظلم.

وحول التسعير النهائي لشراء الكهرباء من القطاع الخاص عبر '' الطاقة الشمسية ط قال اليماني الامر عرضه الدكتور شاكر على مجلس الوزراء ثم أحيل للمجموعة الاقتصادية ثم أعيد للوزراء وتفاصيل يتم إستكمالها وغداً سيكون العرض النهائي حتى يكون هناك نهاية وإعلات التسعير النهائي ، مشيراً أن نهاية سبتمبر ستتحسن الاحوال في إنقطاع الكهرباء

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان