إعلان

اتحاد نساء مصر يعلن دعم مرشحي الثورة في البرلمان

06:10 م الثلاثاء 16 سبتمبر 2014

هدى بدران رئيس الاتحاد العام لنساء مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

أعلن الاتحاد العام لنساء مصر، اليوم الإثنين، دعمه لمرشحى الثورة فى البرلمان القادم من الجنسين وذلك خلال الإجتماع الذى عقد برئاسة الدكتورة هدى بدران رئيس الاتحاد وأعضاء اللجنة الاعلامية بالاتحاد،لمناقشة دور الاتحاد في الانتخابات البرلمانية القادمة وتقديم الدعم المالي والمعنوي والفني للمرشحات، ودور اللجنة في تقديم مقترحات لحل المشكلات الحالية التي تمر بها البلاد، وكيفية دعم مشروع قناة السويس.

وأعلنت الدكتورة هدي بدران، إن الاتحاد سوف يدعم مرشحي ثورتي 25 يناير و30 يونيو، من الرجال والنساء خلال الانتخابات البرلمانية القادمة، لتقديم كوادر جديدة قادرة علي قيادة البلاد إلي الامام.

وناقش الاجتماع دور الاتحاد فى الانتخابات البرلمانية القادمة، وفي حل مشكلة بائعي"الترجمان"، وكيفية تقديم الدعم لهم إنطلاقا من مسؤلية الاتحاد الاجتماعية.

وشددت الكاتبة الصحفية سكينة فؤاد، المستشار السابق لرئيس الجمهورية لشئون المرأة، علي أهمية مشروع نشر وسطية الاسلام من خلال وزارة الاوقاف والتلاحم مع قصور الثقافة، من خلال ترتيب عقد سلسلة من الندوات مع الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، والدكتور جابر عصفور، وزير الثقافة، لتقديم صورة من الفكر المستنير للإسلام للقضاء علي التطرف.

فيما أكدت الكاتبة هدايت عبد النبي، المستشار الإعلامي السابق للاتحاد، أهمية دور الاذاعة في توعية المواطنين خاصة في القري والنجوع، بالإضافة إلى دور القنوات التليفزيونية في تغطية الفعاليات المختلفة خاصة المتعلقة بالمرأة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان