إعلان

ماسبيرو: لسنا في خصومات مع الشركة الحاصلة على بث مباراة القمة

12:33 م الأحد 14 سبتمبر 2014

عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفي المنشاوي:

قال عصام الأمير، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، إنه لا يوجد أية خصومة بين ماسبيرو، وشركة ''بريزنتيشن'' الحاصلة على حقوق بث مباراة الأهلي والزمالك، التي سوف تذاع مساء اليوم الأحد.

وأضاف الأمير، في تصريح خاص لمصراوي، اليوم الأحد، أن التليفزيون المصري هو ملك الشعب بأكمله، الذي من حقه مشاهدة المباراة أرضياً وفضائياَ.

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ورئيس لجنة الأندية، قد شدد في مداخلة هاتفية لبرنامج ''يحدث في مصر ''الذي يُقدمه الإعلامي شريف عامر، أمس السبت، على عدم المزايدة على حقوق قناة ''MBCمصر''، التي حصلت على حقوق البث من خلال شركة ''بريزنتيشن''، وقال أنا منحاز للشركة لأنني لم أحصل على شيء شخصي، والشركة قدمت أفضل العروض المالية وإتحاد الكرة أجري مزايدة والقنوات الأخري قدمت عرض أقل.

وأكد رئيس لجنة الأندية على أنه عقد إجتماعاً مع خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة وعصام الأمير رئيس إتحاد الإذاعة والتليفزيون، وتم الإتفاق على أن يحصل التليفزيون المصري على حقوق بث مباراة القمة أرضياً وفضائياً بجانب حصولة على مُقابل مالي، وهو ما يحفظ حق المواطن المصري العادي فى مشاهدة المباراة في تليفزيون الدولة الرسمي، وبالتالي ليس من حق أي قناة خاصة أخري أن تدعي أنها تتحدث بإسم المواطن المصري أو تزايد على حقوقه لأن هذه الحقوق محفوظة من جانب التليفزيون الرسمي.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان