إعلان

ماذا قالت ابنة خيرت الشاطر عن طرد قيادات الإخوان من قطر؟

01:12 م السبت 13 سبتمبر 2014

عائشة خيرت الشاطر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

أكدت عائشة ابنة القيادي في جماعة الإخوان المسلمين خيرت الشاطر أن قيادات الجماعة التي تم طردها من قطر جاءت لإعلاء كلمة الله وفي إطار حرب يتعرضون لها لسعيهم لنصرة شريعة الله - حسب قولها.

وقالت عائشة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك :'' من تعلق يوما بمكان أو بأشخاص فليراجع موقفه، يكفينا أن يشهد الله أنهم طُردوا في سبيل إعلاء كلمته، و حُربوا لسعيهم نصرة شريعته، فاشهد عليهم يالله و هم ما بين شهداء و مغيبين بغيابات السجون و مطاردين و مشردين ببقاع الأرض، أتظنون أن يضيعهم الله ؟؟''.

وتابعت :''كلا والله .. كلا والله، انقطعت الأسباب الدنيوية ليزيد اليقين في الله وحده، و لتكون تذكرة للتعلق فقط به دون غيره، فأحسنوا له اللجوء و به الظنون، و كونوا علي يقين أن لا ملجأ من الله إلا إليه''.

وقد طالبت السلطات القطرية من عدد من قيادات الإخوان المسلمين مغادرة أراضيها وتشمل قائمة المبعدين 7 من أبرز قيادات جماعة الإخوان والمتحالفين، وهم الدكتور محمود حسين الأمين العام للجماعة، وعصام تليمة مدير مكتب القرضاوى السابق، وحمزة زوبع المتحدث باسم حزب الحرية والعدالة، والدكتور عمرو دراج رئيس لجنة العلاقات الخارجية بحزب الحرية والعدالة، الذى يتنقل بين قطر وتركيا، وأشرف بدر الدين عضو مجلس الشعب السابق عن حزب الحرية والعدالة، والداعية الإخواني وجدى غنيم، وجمال عبد الستار وكيل وزارة الأوقاف السابق والقيادي بالجماعة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان