إعلان

محافظ الجيزة: محاور مرورية جديدة لنقل الحركة من داخل الكتلة السكنية

12:37 م السبت 13 سبتمبر 2014

الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هاجر عبدالناصر:

قرر الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، حظر توصيل المرافق لأحد العقارات المبنية حديثاً بأول شارع'' همفرس'' ببولاق الدكرور واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها لبنائها بدون ترخيص.

جاء ذلك خلال الجولة التي قام بها المحافظ، اليوم السبت، بمنطقتي بولاق الدكرور، وأرض اللواء، حيث استوقفته إحدى السيدات بالمنطقة وقدمت شكوى من العقار الجديد، وأنه سبب أضرار لمنزلها واصابة بشروخ.

وكلف عبدالرحمن، أسامة السعقان رئيس حي بولاق الدكرور، بمتابعة شكوى السيدة، وتحميل صاحب العقار الاضرار التي اصابتها .

وقال المحافظ في تصريحات له خلال الجولة التي تفقد خلالها محور على بن أبي طالب ''ترعة المجنونة سابقاً''، أن المحافظة تعمل على خلق محاور وشرايين مرورية جديدة لنقل الحركة من داخل الكتلة السكنية إلى أقرب مكان، حيث يربط المحور الجديد شارع ترعة الزمر بالطريق الدائري في دقائق، ويفصل بين بولاق الدكرور وأرض اللواء ويخدم نحو مليوني مواطن.

وطالب المحافظ أهالي المنطقة الحفاظ على المحور الجديد وعدم غسل السيارات بالشارع لانها تتسبب في اتلاف الأرصفة.

وأضاف أنه تقرر تطوير 4 شوارع رئيسية ببولاق الدكرور تشمل أحمد ماهر، والعمده، والمساكن، والشهيد أحمد حمدي إلى جانب شارع ناهيا .

كما تفقد المحافظ أعمال تطوير منطقة أرض اللواء ضمن مشروع تطوير 13 منطقة عشوائية بتكلفة 150 مليون جنيه وتسعى المحافظة إلى إنهاء الأعمال قبل بدء العام الدراسي، حيث تم رصف هذه المناطق ببلاط الأنترلوك وإنارتها وتحسين شبكات مياه الشرب والصرف الصحي.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان