إعلان

بالفيديو.. هيكل ينفي تعيينه مستشارا للسيسي..ويؤكد: ''ثقافتي السياسية لا تصلح''

10:34 م الجمعة 12 سبتمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سحر عزام

نفى الكاتب الصحفي محمد حسنين هيكل، تعيينه مستشارا سياسيا للرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤكدا أنه رجل زمانه وليس رجل لكل العصور وأن ثقافته السياسية لا تصلح لأن يكون مستشارا سياسيا لإعتمادها على معارف وتجارب من زمن سابق- حسب قوله.

وقال هيكل في لقاء تلفزيوني ببرنامج ''مصر إلى أين ؟'' المذاع على قناة ''سي بي سي'' مساء الجمعة، مع الإعلامية لميس الحديدي، '':أنا منحت صوتي للسيسي وسافرت بعدها ولم أراه إلا مرة واحدة لمدة قصيرة، وعيب أن يقال على مستشار للرئيس في هذا السن وبحكم تجربتي التاريخية ووجودي بالقرب منه قد يكون مقلق للبعض بما في ذلك حلفاء السيسي في المنطقة''.

وعن لقائه الأخير مع الرئيس عبدالفتاح السيسي، أشار الكاتب محمد حسنين هيكل لاستغراق الحوار الذي ناقش العديد من الأمور 3 ساعات ونصف وتحذيره للسيسي في هذا اللقاء من استمرار تربص الغرب به، لافتا إلى أن أول 100 يوم من حكم الرئيس السيسي غير كافية للحكم عليه حتى الآن- على حد قوله.

وأشار الكاتب الصحفي بعد ذلك لشعوره بالإطمئنان لمشروع قناة السويس الجديد، وعدم شعوره بالإطمئنان إزاء مشروع تقسيم المحافظات ومشروع توشكى، لافتا إلى ضرورة عدم تأخير الانتخابات البرلمانية القادمة والقبول باللعبة الديمقراطية.

لمشاهدة الفيديو.. أضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان