إعلان

زعزوع يتلقى خطاب شكر من الشركة الهندية المنتجة لفيلم Love in Egypt

03:06 م الأربعاء 10 سبتمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


تلقى وزير السياحة، هشام زعزوع، خطاب شكر من الشركة الهندية المنتجة لفيلم Love in Egypt والتي تعتزم تصوير مشاهده في مصر، مشيدًة بالمقاصد السياحية المصرية، وبالتعاون والتسهيلات المقدمة لإنتاج الفيلم في كل من القاهرة والاسكندرية وشرم الشيخ.

وجاء بالخطاب أن الفيلم الذي سيتم إنتاجه باللغة الهندية والإنجليزية مع ترجمة باللغة العربية سوف يلقي الضوء على معالم سياحية مصرية هامة كأهرامات الجيزة وبرج القاهرة والمراكب العائمة ومكتبة الإسكندرية ومنطقة شرم الشيخ، مشيرًا إلى أن الأفلام الهندية تحظى بنسبة مشاهدة عالية على مستوى العالم.

يذكر أن الفيلم سيتم تصويره في الفترة من 8 ديسمبر 2014 حتى 17 يناير 2015 في كل من القاهرة والإسكندرية وشرم الشيخ.

أشار وزير السياحة إلى أن هذا الحدث يلقي رعاية من وزارة السياحة  وهيئة تنشيط السياحة والمكتب السياحي المصري بالهند في ظل الجهود الطموحة لإستغلال تلك الاحداث في الترويج السياحي لمصر والقاء الضوء على أثارنا ومعالمنا السياحية  في القاهرة والاقصر وشرم الشيخ، مشيراً إلى أن تصوير الافلام في المناطق السياحية يعد أحد الادوات الهامة في الترويج السياحي.

لفت النظر إلى أهمية السياحة الهندية بالنسبة لمصر باعتبارها سوق واعد وسائحيها ذوي قدرة إنفاقية عالية وأن الوزارة قد اتخذت بالفعل عدد من الخطوات لجذب مزيد من الحركة السياحية من هذا السوق على رأسها مبادرة جذب مليون سائح هندي حتى عام 2017 .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان