إعلان

نادر بكار: النور يتعرض لتشويه متعمد من بعض الإعلاميين

02:10 م الأربعاء 10 سبتمبر 2014

نادر بكار مساعد رئيس حزب النور لشؤون الإعلام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

اتهم نادر بكار، مساعد رئيس حزب النور لشؤون الإعلام، بعض وسائل الإعلام بتعمد تشويه حزب النور، من خلال الحديث عن غياب دور حزب النور في الانتخابات الرئاسية الأخيرة ولجوء عدد من أعضاء حزب النور لإبطال أصواتهم في هذه الانتخابات.

وقال بكار في تصريحاته لبرنامج ''من الآخر'' المذاع على قناة ''روتانا مصرية'' مساء أمس الثلاثاء: ''بعد عام من حكم محمد مرسي والاتهامات الموجهة له بتسريب وثائق سرية للخارج، رجل الشارع تأثر سلبيًا تجاه أي حزب ينتمي للمرجعية الإسلامية، ونحن لا مشكلة لدينا في النقد، ونحن بشر نصيب ونخطئ ولدينا أخطاء، لكن المشكلة في تضخيم ما يمكن أن يمر مرورًا عاديًا، وأن نتعرض لسب وقذف وإهانات''.

أشار بكار إلى أن هناك أناس لن يقولوا كلمة طيبة في حق الحزب مهما فهل، منهم، الكاتب إبراهيم عيسى الذي لديه مشكلة مع الخط الإسلامي منذ هجومه على الشيخ الشعراوي، بحسب قول بكار.

وأشار مساعد رئيس حزب النور لشؤون الإعلام إلى أن مصطلح الإسلام السياسي يخدم من يريد المتاجرة بالدين، لافتًا إلى أن كلمة الإسلاميين أصبحت بحاجة لمراجعة بعد ما حدث خلال السنوات الأخيرة في مصر وأنه من الأفضل وصف الأحزاب الدينية بأحزاب سياسية تنتمي للمرجعية الإسلامية.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان