إعلان

رئيس حزب الوفد: الله أرسل السيسي للحفاظ على مصر وشعبها

11:38 ص الإثنين 01 سبتمبر 2014

السيد البدوي رئيس حزب الوفد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- عبير القاضي:

قال السيد البدوي رئيس حزب الوفد، ومالك قنوات تليفزيون الحياة، إن الحياة السياسية في مصر تقوم على أساس التعددية الحزبية والتداول السلمي للسلطة والفصل بين السلطات والتوازن بينها، والمطالبة بإلغاء الأحزاب توقف العمل بالدستور، مضيفا أن ''الله أرسل السيسي إلى مصر للحفاظ عليها وعلى شعبها''.

وأضاف البدوي من خلال حواره في برنامج ''العاشرة مساءاً'' على فضائية ''دريم '' الأحد، أن مطالب إلغاء الأحزاب، هي مطالب لإلغاء الديمقراطية، وجميع الناصريين هم من يطالبوا بإلغاء الأحزاب، مؤكداً أن عصر حسني مبارك الرئيس الأسبق كان يشهد الديمقراطية بكافة صورها، عدا تداول السلطة.

وتابع البدوي قائلا ''إن غيبة الاحزاب السياسية هي السبب في دخول جماعة الإخوان الحكم والاستيلاء على السلطة، لافتاً إلى أن مواجهة الإخوان ليست بقوة الأمن ولكن بقوة الأحزاب السياسية''.

وطالب بطرح قانون الانتخابات البرلمانية لحوار سياسي مجتمعي ليحفظ للبرلمان القادم هيبته ومكانته، موضحاً أنه يرى أن إعادة طرح مواد قانون الانتخاب للنقاش سيلقى قبولا من الجميع حتى الرافضون لتأجيل الانتخابات البرلمانية.

ومن جانب اخر أكد البدوي أن نجيب ساويرس يتعرض لحملة هجوم شرسة، بالرغم من انه '' شخصية وطنية لا جدال عليها، وشخصية أدت ومازالت تؤدي لمصر''، وحق ساويرس الحصول على الأغلبية في البرلمان، ولا يوجد حزب سياسي لا يريد الأغلبية الساحقة.

وأضاف البدوي أن التحالف الذي يضم حزب الوفد والاحزاب الأخرى سيكون رسميا لبحث قيم البرلمان، لافتاً إلي أنه أنسحب من حوار الاحزاب بسبب مشاركة الحزب الوطني، وحزب أحمد شفيق وحزب مصر بلدي.

كما أكد رئيس حزب الوفد، أن ما انجزه الرئيس عبد الفتاح السيسي في 100 يوم ''إعجاز''، مشيرا إلى أنه يتوقع منه الكثير في الأيام المقبلة. وقال ''الله أرسل السيسي إلى مصر للحفاظ على مصر وشعبها''.

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان