إعلان

جهاز تعمير القاهرة: اغلاق جزء من الطريق الدائري 3 أيام بسبب الترميم

11:25 ص الإثنين 01 سبتمبر 2014

هشام أبو سنة رئيس جهاز تعمير القاهرة الكبري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-إسلام الجوهري

أعلن اللواء هشام أبو سنة، رئيس جهاز تعمير القاهرة الكبرى، أنه سيتم غلق الطريق الدائري قبل منزل طريق الإسكندرية الصحراوي، لمدة 3 أيام هي أيام الخميس والجمعة والسبت، لاستكمال أعمال الترميم.

وأكد رئيس جهاز تعمير القاهرة في تصريحات صحفية له الاثنين، أنه يتم حاليًا تطوير ورفع كفاءة الطريق الدائري من محور المريوطية، حتى طريق مصر - إسكندرية الصحراوي، بطول إجمالي 1850 مترًا، بإجمالي تكلفة 36 مليون جنيه.

وأضاف أبو سنة أنه تم الانتهاء من أعمال التطوير ورفع الكفاءة وعمل الفواصل العرضية والطولية، بتصميم جديد يعتمد على الفصل الكامل للحركة بين الكوبريين القائمين بطول 1350 متر وتم اختبار هذه الفواصل على الطبيعة لأكثر من 3 أشهر، وأثبتت كفاءتها على الرغم من الكثافات والأحمال المرورية العالية، لهذه المنطقة بتكلفة 25 مليون جنيه.

وأضاف رئيس جهاز تعمير القاهرة إلي أنه من المقرر أن يتم افتتاح أعمال مطلع ومنزل للطريق الدائري، على ترعة المنصورية، خلال الشهر الجاري، بتكلفة إجمالية 25 مليون جنيه.

وأعلن رئيس الجهاز التنفيذي لمشروعات تعمير القاهرة الكبرى، أنه سيتم البدء في العمل بالأجزاء المتبقية قبل منزل طريق مصر - الإسكندرية الصحراوي، على مرحلتين لكل اتجاه للمحافظة على الحركة المرورية من وإلى مدينة 6 أكتوبر، وطريق إسكندرية الصحراوي وميدان الرماية، وسيتم العمل على 3 أيام في الأسبوع، بعد غلق نصف عرض الطريق فى كلا الاتجاهين.

وأشار اللواء هشام أبو سنة، إلى أنه تم الانتهاء من أعمال مطلع ومنزل للطريق الدائري على طريق ترعة المنصورية، وأعمال التشطيبات والتجهيزات جارية لافتتاحه خلال شهر سبتمبر الجاري، بتكلفة إجمالية 25 مليون جنيه، وذلك لخدمة المتجه من وإلى مناطق فيصل والأهرام وأبو رواش والمنصورية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان