إعلان

محافظ القاهرة: باقي 70 يوم على افتتاح جراج التحرير وتطوير واجهات المجمع

02:59 م السبت 09 أغسطس 2014

محافظ القاهرة: باقي 70 يوم على افتتاح جراج التحرير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هاجر عبد الناصر:

تقوم محافظة القاهرة بالتعاون مع عدة جهات حكومية وأهلية بتطوير واجهات المباني الرئيسية المطلة على ميدان التحرير ليتواكب ذلك مع إفتاح جراج التحرير في أوائل أكتوبر القادم.

وصرح الدكتور جلال مصطفى سعيد، محافظ القاهرة، بأنه مع العمل المتواصل لشركة المقاولون العرب لإنهاء جراج التحرير ( باقي 70 يوم ) فقد كان من الضروري إظهار الميدان بشكل أفضل وأكثر تنظيماً حيث سيوفر الجراج بالإضافة إلى جراج عمر مكرم 2300 مكان ستكون كافية لإخلاء الميدان والشوارع الرئيسية المرتبطة به من السيارات تماماً .
وسيتواكب مع مجهودات إنهاء جراج التحرير عدة أعمال أخرى أولها تطوير واجهات مجمع التحرير وهو ما يتم بتمويل من البنك الأهلي المصري وتقوم به شركة المقاولون العرب .

كذلك تقدم شركة المقاولون العرب وعلى نفقتها وبناءً على طلب محافظة القاهرة وبعد التنسيق مع وزير الأوقاف بتطوير واجهات مسجد عمر مكرم، كما تم الأتفاق على قيام الجامعة الأمريكية وعلى نفقتها بتطوير واجهات الجامعة الأمريكية على ميدان التحرير وشارع الفلكي.

وبالإضافة إلى ما تقدم فقد تم الانتهاء من تطوير واجهات 4 عمارات تنتمي إلى القاهرة الخديوية وتطل على الميدان ما بين شارع سليمان باشا وحتى شارع قصر النيل وسوف يبدأ العمل فى ستة عمارات أخرى ما بين شارعي محمد محمود والتحرير وكذلك ما بعد شارع قصر النيل حتى شارع رمسيس.

وتتم الأعمال فى عمارات القاهرة الخديوية بمشاركة من القطاع الأهلي في مقابل حق الإعلان خلال أعمال التنفيذ وبحد أقصى شهرين وحتى أول أكتوبر.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان