إعلان

وزير الإسكان: مشروعات مياه الشرب أمن قومي ولن نسمح بالتأخير فيها مرة أخري

11:13 ص السبت 09 أغسطس 2014

وزير الإسكان: مشروعات مياه الشرب أمن قومي ولن نسمح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إسلام الجوهري:

قال الدكتور مصطفي مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إن ''مشروعات مياه الشرب أمن قومي، ولن يسمح بالتأخير فيها، مرة أخرى، وبالتالي نريد وضع خطة تنفيذية للمشروعات المعطلة على مستوى الجمهورية، للبدء في إنجازها، أما المشروعات الجديدة فسيكون هناك برامج زمنية واضحة ومحددة لها، ولا تنازل عنها''.

و عقد الدكتور وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماع مع رؤساء مجالس إدارات الشركات المنفذة للمشروعات التابعة لوزارة الإسكان وذلك لحل مشكلات المرافق ودفع العمل بهذه المشروعات.

وأكد مدبولي في بداية الاجتماع، أن هناك مشكلات، خاصة في قطاع المرافق، تتعلق بتأخر تنفيذ عدد من المشروعات، ويريد الآن تحديد المسئوليات، للانتهاء من هذه المشروعات المتأخرة.

وتابع مدبولي ''شركات قطاع التشييد حكومية يجب أن تكون موجودة على الساحة، وهي معنا في مركب واحد، وبالتالي يجب مضاعفة الجهود لسرعة الانتهاء من المشروعات المسندة إليها، لما لذلك من أثر إيجابي عند المواطنين''.

بينما أكد المهندس محمود حجازي، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للتشييد، أنه سيتم وضع برامج زمنية لأي مشروع يتم تنفيذه، وسيتم التعاون مع مسئولي وزارة الإسكان لحل أي مشكلة، فكل لديه هدف واحد هو المصلحة العامة، والانتهاء من المشروعات التي سيستفيد بها المواطنون.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان