إعلان

غداً.. مؤتمر صحفي لإعلان التطورات الأخيرة لأزمة ''عقيدتي''

09:28 م الجمعة 08 أغسطس 2014

غداً.. مؤتمر صحفي لإعلان التطورات الأخيرة لأزمة ''

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-ندا أسامة:

يعقد سيد أبو اليزيد، رئيس تحرير مجلة عقيدتي المستقيل، مؤتمرًا صحفيّا غدًا، بنقابة الصحفيين لعرض آخر التطورات التي حدثت في أزمته مع جريدة عقيدتي .

وأصدر المجلس الأعلى للصحافة قراراً من قبل بتعيين أبو اليزيد رئيساً لتحرير المجلة، إلا أنه استقال من المنصب بعد رفض عدد من الصحفيين له، وذلك لتهدئة الوضع؛ ولكنه تراجع عنها، مطالباً المجلس الأعلى للصحافة بالتدخل لإنهاء الأزمة.

وكانت جريدة ''عقيدتي'' قد شهدت خلال الأيام الماضية حالة من عدم الاستقرار والشد والجذب، خاصة في ظل رفض الصحفيين تعيين ''سيد أبو اليزيد'' رئيساً لتحريرها كما قاموا بمنعه من دخول المكتب.

وكان ''أبو اليزيد'' قد عين كرئيس تحرير لجريدة عقيدتي من قبل المجلس الأعلى للصحافة في التغيرات الصحفية الأخيرة، كما قدم لرئيس مجلس الإدارة استقالته من المنصب بعد رفض عدد من الصحفيين له، وذلك لتهدئة الوضع ولكنه تراجع عنها وطالب المجلس الأعلى للصحافة بالتدخل لإنهاء الأزمة.

وأكد أبو اليزيد، في بيان له، أن ما تردد حول أسباب استقالته عار تماماً من الصحة، مشيراً إلى أن ورقة المحرر التي أصدرها الدكتور كمال الحبيب عضو المجلس الأعلى للصحافة بإستقالتي غير قانونية ولم تصدر عني كتابة إنما كتبها الدكتور لتهدئة الأوضاع في الجريدة واضطررت لقبول التوقيع على الاستقالة لتهدئة الأوضاع ولا أعتبرها إستقالة مني لأن الاستقالة من شروطها أن تكتب بخط اليد وتقدم شخصياً للجهة المعنية وهي المجلس الأعلى للصحافة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان