إعلان

بالفيديو.. انفعال ضابط بالقوات المسلحة أثناء لقاء وزير الدفاع في سيناء

03:56 م الجمعة 08 أغسطس 2014

بالفيديو.. انفعال ضابط بالقوات المسلحة أثناء لقاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ شيماء الليثي:

أشغل أحد ضباط القوات المسلحة روح الحماسة والشجاعة، خلال حديثه إلى الفريق صدقي صبحي، وزير الدفاع، أثناء تفقده لعناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية بشمال سيناء، أمس، حيث أكد الضابط بكل انفعال أن الذين يقومون بإطلاق العبوات الناسفة على جنود القوات المسلحة هم ''مجموعة من الجبناء لا يرقوا أن يمثلوا عدوا للقوات المسلحة والشرطة المصرية''.

وقال الضابط، أمام جموع الجنود والضباط الحاضرين، إن هذه المجموعات لا تستطيع أن تقوم بالمواجهة الحقيقية مع القوات المسلحة وإنما تقوم بتأجير عدد من الجبناء وأغبياء الفكر والتكفير حتى يقوموا بوضع العبوات الناسفة والمتفجرات على الطرق أو القائها على معسكرات الجيش، وهو الأمر الذي يستطيع أن يقوم به أي حد، ولكن لا يستطيع المواجهة.

وتحدى الضابط الجماعات التكفيرية بمواجهة القوات المسلحة، لأنه '' سيكون آخر يوم في عمرهم'' على حد قوله، مضيفا '' احنا نتمني مواجهتهم رغم أن النبي قال لا تتمنوا لقاء العدو''.

وأكد لوزير الدفاع أنه يحمل شرفين، أحدهما هو شرف خدمته في أرض سيناء، والآخر أنه يخدم ضمن رجال القوات المسلحة البواسل، إذ أن منهم من أصيب قبل ذلك إلا أنه بعد ذلك طلب أن يعود للخدمة بأرض سيناء مرة أخرى، لافتا إلى أن جنود الخدمة العسكرية بسيناء لسان حالهم يقول ''حق زمايلي واجب ودين عليا''.

في هذه الأنحاء من الكلمة الحماسية للضابط اشتغلت القاعة التي امتلأت بجنود القوات المسلحة بالتصفيق الحاد للضابط، الذي استطاع بكلمته أن يقوم بتوصيل رسالتهم للوزير.

لمشاهدة الفيديو..اضغط هنا


لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان