إعلان

الجامعة المصرية اليابانية تهنئ مصر بتدشين مشروع محور قناة السويس

03:18 م الجمعة 08 أغسطس 2014

الجامعة المصرية اليابانية تهنئ مصر بتدشين مشروع مح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - وليد العربي:

هنأت الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا، مصر قيادة و شعباً، بانطلاق مشروعها القومي التنموي بمناسبة تدشين مشروع محور قناة السويس، و مثمنة الدور المصري لوقف الدم الفلسطيني من خلال التحركات السياسية منذ بدء ازمةالفلسطيني، متطلعة الى وضع آلية مشتركة تتبناها الدول العربية مجتمعة لحل القضية العربية الفلسطينية و قيام دولة فلسطين من البحر إلي النهر، وكذلك الجهود المبذولة من كل مؤسسات الدولة لتخفيف معاناة المصريين العائدين من ليبيا.

وقالت الجامعة في بيان صادر لها اليوم الجمعة، إن مشروع التنمية بمنطقة القناة يجدد الأمل في اقامة مستقبل مشرق ليس لمصر فقط بل للشعب العربي من المحيط الي الخليج .

وأكدت الجامعة، أن هذا الانطلاق التنموي يأتي في اطار حلقة جديدة من كفاح الشعب المصري نحو التقدم و الازدهار محطما آمال دول بعينها كان رهانها استمرار تأخر الشعوب العربية عن ركب التنمية والازدهار.

وأشارت الجامعة إلى أن هذا المشروع يعد من أهم المشروعات المرتبطة بالأمن القومي الذي يساهم في حل العديد من الأزمات التي تعاني منها مصر، وعلي رئسها توفير فرص عمل للحد من البطالة وجذب المزيد من الاستثمارات الوطنية والعربية والاجنبية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان