إعلان

بالصور.. ''عشري'' : حسن معاملة الجمهور وإنجاز طلباتهم في يسر

03:12 م الخميس 07 أغسطس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح:

أصدرت الدكتورة ناهد عشري وزيرة القوى العاملة والهجرة، توجيهات لمدير مديرية القوي العاملة والهجرة، ببورسعيد بضرورة حسن معاملة الجمهور وإنجاز طلباتهم في سهولة ويسر والتعاون معهم ، جاء ذلك خلال الزيارة المفاجئة التي قامت بها وصاحبها خلالها المحافظ اللواء سماح قنديل ، حيث التقت بالعاملين بالمديرية ، واطمأنت على سير العمل وانتظام العاملين.

وطالبت من مفتشي العمل بالمديرية بتكثيف تواجدهم بالمنشآت كثيفة العمالة للتغلب على المشكلات العمالية قبل تفاقمها، والعمل على جذب أكبر قدر ممكن من فرص العمل للشباب لخفض نسبة البطالة.

كما طالبت وحدة العمالة غير المنتظمة بالمديرية بضرورة إيجاد خدمات متميزة لهذه الفئة ، واستغلال الإمكانيات المالية المتاحة لتحسين أوضاعهم ، ودراسة إنشاء مستشفيات أو مدارس ليستفيدوا بها .

والتقت الوزيرة في أثناء الزيارة بعدد من المواطنين المترددين على المديرية واستمعت إلى ملاحظاتهم ومشكلاتهم ، وطالبت من مدير المديرية بسرعة بحث شكواهم وحلها فورا .

حرصت عشري على الإطلاع على قاعدة المعلومات التي تحتوى على فرص العمل المتوفرة في المحافظة، وأكدت ضرورة تشجيع الشباب بالالتحاق بتلك الوظائف ، وتطوير قدراتهم ومهارتهم للتوافق مع احتياجات سوق العمل ، وعدم انتظار الوظائف الحكومية .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا


الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان