إعلان

جورج إسحاق: الإعلان قريبا عن تحالف مدني كبير لخوض الانتخابات

01:37 ص الخميس 07 أغسطس 2014

جورج إسحاق: الإعلان قريبا عن تحالف مدني كبير لخوض

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال جورج إسحاق الناشط السياسي وعضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، إنه سيعلن قريباً عن تحالف كبير للقوى المدنية لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة، مشيراً إلى أنه لا يوجد تحالفات ملموسة وما يحدث عبارة عن تشاورات بين الأحزاب.

وأضاف إسحاق، خلال حواره ببرنامج الحدث المصري المُذاع عبر شاشة العربية الحدث مساء الأربعاء، أن القوى السياسية لم تعتد على العمل بشكل جماعي، موضحاً أن هناك ثوابت لن نحيد عنها عند تأسيس أي تحالف انتخابي أولها تحقيق أهداف ومبادئ 25 يناير، وثانيًا لا عودة لفلول الحزب الوطني، وثالثًا العدالة الاجتماعية، ورابعاً إعلاء قيم الحريات العامة والشخصية.

وأشار اسحاق إلى أن هناك محاولات عديدة للم شمل القوى الوطنية تحت مظلة تحالف واحد قوي يخوض الانتخابات البرلمانية ، لافتاً إلى أننا نجتمع لمقاومة نظامي الإخوان ومبارك ، ولن نتحالف مع من كانوا ضمن النظامين، مشدداً على أن كل من سعى لتحقيق مبادئ العدالة الاجتماعية، سيجد مكانًا في التحالف السياسي لدخول البرلمان المقبل.

وطالب عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان الأحزاب بالعمل على تغيير قانون الانتخابات البرلمانية ، موضحاً أن قانون تقسيم الدوائر الانتخابية لابد من الإسراع في إقراره .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان