إعلان

السياحة: انريكي إجلاسيس يحيي حفلاً فنياً بالساحل الشمالي دعماً للسياحة المصرية

03:39 م الأربعاء 06 أغسطس 2014

السياحة: انريكي إجلاسيس يحيي حفلاً فنياً بالساحل ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي:

يحيي الفنان الاسباني العالمي إنريكي إجلاسيس Enrique Iglesiasحفلاً فنياً بمنطقة مارينا الساحل الشمالي وذلك في التاسع من أغسطس الجاري، يأتي ذلك في إطار الجهود المبذولة لدعم القطاع السياحي خلال المرحلة الراهنة والسعي المتواصل لنقل الصورة الحقيقة لمجريات الأمور في مصر.

يشهد الحفل عدد من كبار رجال الدولة والسفراء والفنانين المصريين والعرب، ويحظى بتغطية إعلامية مكثفة ترويجاً ودعماً للسياحة المصرية، ويعد الحفل الأول للمطرب انريكي إجلاسيس بعد غياب لأكثر من 10 أعوام عن مصر.

ويقدم إغلاسيس العديد من أغانيه المتميزة وسط توقعات بحضور حاشد من الجماهير المصرية والعربية .

وأعرب إجلاسيس من جانبه عن سعادته بالحضور إلى مصر والغناء للمصريين وللجاليات العربية والاجنبية المختلفة، معتبراً الحفل خطوة هامة في مشواره الفني الغنائي الحافل ، وقام المطرب بالتغريد عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر من أجل الاعلان عن الحفل .

من جانبها، قالت رشا العزايزي المتحدث باسم وزارة السياحة، إن الحدث من شأنه الترويج للمقصد السياحي المصري ونقل وتحسين الصورة الذهنية للمقصد السياحي المصري خاصة في ظل الظروف الراهنة لبث رسائل طمأنة متوالية بأن مقاصدنا السياحية أمنة ، مشيرة إلى أن منطقة الساحل الشمالي له مستقبل واعد سياحياً خاصة أن خطط التنمية تسير بها على قدم وساق بما يبشر بمزيد من توافد الحركة السياحية إلى هذه المنطقة .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا


الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان