إعلان

وزيرة القوى العاملة عن مشروع قناة السويس:'' فتحة خير على مصر والمصريين''

04:55 م الثلاثاء 05 أغسطس 2014

وزيرة القوى العاملة عن مشروع قناة السويس:'' فتحة خ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح :

قالت ناهد عشري، وزيرة القوى العاملة، إن خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة الاحتفال ببدء إنشاء قناة السويس الجديدة ، جاء متوافقا مع تطلعات الرأي العام نحو الخطوة المقبلة في مصير البلاد.

وأضافت عشري، في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، أن المشروع يصب في مصلحة الوطن بعد اهمال دام سنوات وسنوات قبل ثورة يناير وبعدها.

وأكدت الوزيرة، أن خطاب الرئيس يحمل دلالات وتأكيدات واضحة ، منها أن صندوق '' تحيا مصر'' يحتاج إلي 100 مليار جنيه ، وأن مصر لن تقوم إلا بسواعد أبنائها.

وأوضحت عشري، أن اسناد المشروع للقوات المسلحة جاء بذكاء من الرئيس السيسي لسرعة انجازه وحماية الأمن القومي، مُعبرة عن سعادتها بإطلاق هذا المشروع الحيوي، داعية أن يكون فاتحة خير علي مصر والمصريين..

وأشارت وزيرة القوى العاملة والهجرة، إلى أن الرئيس أبرأ ذمته بعرض حجم التحديات والجهد المطلوب منا جميعا كبير، مشيرا إلى أنه أكد قبل ترشيحه وبعد تولي المسئولية أنه لن يعمل بمفرده بل العمل والجهد مطلوب من شعب مصر كله.

ووصفت الوزيرة المشروع بأنه من المشروعات الضخمة التي يبدأ الرئيس حكمه بها نظير لاحتياج مصر لمثل هذه المشروعات في هذه الفترة، ويعتبر باكورة المشروعات التي ستشهدها البلاد خلال الفترة المقبلة.

كما وصفت الخطاب بأنه كان صريحا للغاية، ولم يختلف في صراحته عما قاله الرئيس في خطابات سابقة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان