إعلان

الحزن يخيم على قرية بالدقهلية بعد نبأ وفاة 3 من أبنائها في ليبيا

12:29 ص الإثنين 04 أغسطس 2014

الحزن يخيم على قرية بالدقهلية بعد نبأ وفاة 3 من أب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامز محمود:

خيم الحزن على أهالي قرية ميت الأكراد التابعة لمركز المنصورة ،بعد وصول نبأ وفاة 3 من أبناء القرية أثناء محاولاتهم الفرار من دولية ليبيا .
وقال جمال محمد السيد ، المتوفين هم عبدالجليل الطوخى على السعيد ''بن شقيقتة''، وجارهم عاطف عبد السميع العوضى، ونجله محمود عبد السميع، قد لقوا مصرعهم أثناء محاولاتهم الفرار من الجحيم فى ليبيا وأصيب زوجة عبد السميع ووالدتها .

وأضاف ان الجثامين والمصابين وصلوا الى مستشفى البريقة بعدما قامت المليشيات الليبية بإطلاق النيران عليهم وهم في طريق هروبهم إلي الحدود التونيسية .

وتابع حديثة قائلا، '' أنهم كانوا يستقلون سيارة علي طريق أجدابيا - البريقة هروبا من القتال الدائر فى ليبيا وهو ما تسبب فى مصرعهم ولم نتمكن من التواصل مع وزارة الخارجية وحاولنا الإتصال عليها أكثر من مرة لكن دون جدوى لأن الأرقام التى أعلنت عنها الوزراة أرقام وهمية لا يقوم أحد بالرد عليها فى مصر أو فى ليبيا ''

وأشار إلي أننا نتواصل حاليا مع بعض أصدقاءنا المصريين والليبين هناك في محاولة إنهاء الإجراءات وتسلم الجثامين ونقل المصابتين إلى مصر وبعض أهالى القرية توجهوا إلى منفذ السلوم لإستقبال الجثامين فى حالة نجاحهم فى إخراجهم عن طريقه .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان