إعلان

محلب لمتضرري حريق محلات ''الراعي الصالح'': الحكومة لن تترككم

02:12 م الأحد 31 أغسطس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد غايات:

قام المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم الأحد، بزيارة حي شبرا، وتفقد خلالها آثار الحريق الذي شب، أمس السبت، في عدد من المحلات التجارية بمنطقة ''الراعي الصالح''، وللاطمئنان على سلامة المواطنين من أصحاب المحلات والمترددين عليها، والوقوف على مدى التلفيات التي لحقت بالمكان، ومتابعة جهود الحماية المدنية في السيطرة على الحريق بالكامل، ومساعدة المتضررين.

وخلال حديثه مع المتضررين من الحريق، صرح رئيس مجلس الوزراء بأن الحكومة ستقف بجانب المتضررين ولن تتركهم يوجهون هذه المأساة بمفردهم، مشيرا إلى أنه سيعقد اجتماعا اليوم، مع اللواء عادل لبيب، وزير التنمية المحلية، والدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتور جلال السعيد، محافظ القاهرة، لإيجاد حلول للمتضررين من الحريق، وبحث أوجه مساندتهم، حيث تم تكليف وزارة التضامن الاجتماعي ببحث حالات المتضررين كل على حدة.

كما أصدر محلب، توجيهاته بضرورة الإسراع بإعداد التقرير الفني عن الأدوار المغلقة بالمبنى المحترق، وإمكانية فتحها، حتى يقوم المستفيدون بمزاولة نشاطهم التجاري بأسرع ما يمكن.

كما أشار المهندس إبراهيم محلب إلى أنه سيتم بحث حلول غير تقليدية للتكافل المجتمعي مع المتضررين من الحريق، الذين دمرت محلاتهم.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان