إعلان

محافظ الجيزة: الانتهاء من توسعات كوبري ناهيا قبل نهاية العام الحالي

12:26 م الأحد 31 أغسطس 2014

الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هاجر عبدالناصر:

أعلن الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، أنه سيتم الانتهاء من أعمال تطوير مطالع ومنازل كوبري ناهيا، بإنشاء حارة إضافية للكوبري قبل نهاية العام الحالي، مشيراً إلى أنه سيتم إقامة موقف للميكروباص ونقطة شرطة ضمن الأعمال لخدمة أهالي المنطقة.

وأشار المحافظ إلى أن الكوبري يربط شارعي جامعة الدول العربية و السودان بمنطقة أرض اللواء، مما سيساهم بشكل كبير في تيسير حركة التنقل لأهالي بولاق الدكرور والمترددين على تلك المناطق.

وأكد المحافظ خلال الجولة التي قام بها اليوم الأحد وشملت تفقد أعمال الكوبري و منطقة أرض اللواء تشهد حالياً إنشاء كوبري آخر بها، وهو مقام على مزلقان أرض اللواء لخدمة السيارات، وآخر للمشاه حيث يخفف الضغط وتأمين لحركة سير القطارات لتلاشى أي حوداث قد تنجم من المرور العشوائي للمواطنين أثناء غلق المزلقان، إلى جانب ضمان مرور آمن للسيارات بالإضافة لحركة سير المواطنين من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة حيث تم تزويده بسلم كهربائي ومصعد كهربائي لكي يتم استخدامه تيسيراً على تلك الحالات التي تستدعي رعايتها والاهتمام بها.

كما أشار المحافظ خلال تفقده أعمال الرصف في شارع ناهيا بحي بولاق الدكرور والبالغ تكلفته 6ملايين جنيه، إلى أنه تم إزالة جميع الإشغالات وأى تعديات من المحلات المتواجدة بشارع ناهيا بحي بولاق الدكرور، وأنه سيتم عمل جزيرة وسطى موحدة بطول الشارع لإضفاء لمسه جمالية للشارع.

وأضاف عبد الصمد حلمى رئيس حى بولاق الدكرور، أنه يتم تنفيذ أعمال الرصف بالشارع دون حدوث إعاقة لحركة المارة والسيارات كما يتم الدفع بفرق للنظافة من الحي والهيئة العامة للنظافة والتجميل لرفع القمامة أولاً بأول وشفط المياه الناتجة من ضغوطات الصرف بالمنطقة لحين الانتهاء من أعمال تطوير شبكه الصرف.

ورافق المحافظ خلال الجولة التفقدية اللواء علاء الهراس نائب المحافظ، وعزت الخرصة ريس الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة، وأيمن عتريس رئيس جهاز المتابعة الميدانية، وعبد الصمد حلمي رئيس حي بولاق الدكرور.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان