إعلان

بالصور.. لحظة ملء ''جراكن'' الوقود لتهريبها إلى السوق السوداء بكورنيش المعادي

11:12 ص الأحد 31 أغسطس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب وتصوير- أحمد لطفي:

رصدت عدسة ''مصراوي'' قيام بعض المواطنين، بملئ عدد من ''الجراكن'' بالوقود، في أحد المحطات الكائنة على طريق كورنيش المعادي، في محافظة القاهرة، وذلك بواسطة عمال المحطة نفسها.

وكان قد شدد محافظ القاهرة، الدكتور جلال السعيد، على مديرية التموين بضرورة الرقابة المستمرة على محطات الوقود، وضبط أية مخالفات سواء كانت بالامتناع عن البيع أو تعبئة الوقود في جراكن و البيع بأزيد من الأسعار المقررة.

أما عن وزارة البترول والثروة المعدنية، قد أكد الوزير شريف إسماعيل، في تصريحات صحفية سابقة، أن هناك تواصل مستمر مع الأجهزة المعنية بالدولة لتشديد الرقابة ومتابعة محطات تموين السيارات والخدمة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال أى مخالفات بهذه المحطات .

وعن مشروع الكارت الذكي، الذي يضمن عدم تهريب الوقود أو بيعه بالسوق السوداء، أكد حمدى عبد العزيز المتحدث الرسمي لوزارة البترول، في تصريحات سابقة أيضا، أن الكارت الذكي الهدف منه هو ضبط منظومة تداول الوقود (البنزين والسولار والمازوت) ومراقبة توزيع المنتجات البترولية من المستودعات ثم إلى المحطات ثم إلى المستهلك لمنع التهريب، وبالتالي يكون وسيلة دقيقة للتخطيط لإتخاذ القرارات على المستوى القومي لمنظومة استهلاك المنتجات البترولية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان