إعلان

بالفيديو.. وزير التعليم: لا نية لتأجيل الدراسة

10:16 ص السبت 30 أغسطس 2014

بالفيديو.. وزير التعليم: لا نية لتأجيل الدراسة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

أكد الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، أنه لا نية لتأجيل الدراسة وأن وزارة التربية والتعليم قد استعدت لبدء العام الدراسي الجديد في 20 سبتمبر المقبل، مشيرا إلى الاستعدادات التي قامت بها الوزارة من خلال صيانة المدارس وتجهيزها وتدريب المعلمين.

وقال أبو النصر في مداخلة هاتفية لبرنامج ''صباح التحرير'' المذاع على قناة ''التحرير'' صباح اليوم السبت :''هناك بروتكول تعاون شامل بين وزارة التربية والتعليم ووزارتي الداخلية والدفاع في عمليات تأمين المدارس بجميع محافظات الجمهورية''.

وعن زيادة بعض المدارس الخاصة للمصروفات الدراسية لهذا العام، شدد وزير التربية والتعليم على ضرورة إلتزام المدارس الخاصة بشرائح الأسعار التي تم إقرارها بقرار وزاري حيث لا تزيد الزيادة عن 16% في حال كانت المصروفات الدراسية أقل من 300 جنيه، وتكون في حدود 3% في حال كانت المصروفات الدراسية تزيد عن 6 آلاف جنيه.

وأوضح الدكتور محمود أبو النصر أن المدارس التي ستخالف هذه الشرائح سيتم وضعها تحت الإشراف المالي والإداري، مناشدا أولياء الأمور بالاتصال بالخطوط الساخنة 19126 و19151 للإبلاغ عن أي مدرسة مخالفة بعيداً عن أي شكاوي كيدية.

لمشاهدة الفيديو..اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان